عمور في مسلسل رمضاني

يشارك النجم المغربي حاتم عمور في مسلسل رمضاني سيعرض خلال الشهر الفضيل على القناة الأولى المغربية.

مشاركة عمور لن تكون تمثيلية، بل سيؤدي “جنريك” أغنية المسلسل، وهي أغنية حزينة تتحدث عن الموت والفراق والوداع، بعنوان “إيلا راح الغالي”، مختلفة تماما عن الأغاني “النايضة” التي تعود الجمهور عليها من حاتم.

المسلسل، وعنوانه “الماضي لا يموت”، يشارك فيه نخبة من الممثلين المغاربة، من بينهم رشيد الوالي وفاطمة خير وعزيز دادس وأمين الناجي وتدور أحداثه حول صراع رب أسرة من أجل الحفاظ على التماسك داخل أفراد عائلته التي تعيش العديد من المشاكل والصراعات النفسية، وهو من إخراج هشام الجباري.

وسبق لحاتم عمور أن خاض تجربة في مجال التمثيل، في سلسلة رمضانية بعنوان “بنت بلادي”، رفقة الثنائي خديجة أسد وعزيز سعد الله، وهي التجربة التي أبان فيها عن قدرات تمثيلية متميزة، لكنه لم يكررها منذ سنوات.

وأطلق عمور، قبل شهور، “ميني ألبوم”، حققت أغانيه نسبة مشاهدة مهمة على موقع “يوتوب”، وتميزت بجودة عالية في الأداء وفي تصوير “الكليب”، كما سجلت نقطة فاصلة في مسار حاتم الغنائي، خاصة أغنية “بلا عنوان”، وقبلها “آخر مرة”.

من جهة أخرى، وفي الوقت الذي أشارت فيه منابر إعلامية إلى مشاركة حاتم عمور في الدورة المقبلة من مهرجان “موازين”، المنظمة في يونيو المقبل، نفى الأخير، في بلاغ صحافي وتدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي، علمه بالخبر، معلقا عليه بالقول “آخر من يعلم”.

وكانت آخر مشاركة لحاتم في المهرجان العالمي في الدورة ما قبل الماضية، حين قدم عرضا فرجويا رائعا أمام جمهور منصة “النهضة”، رغم أن مشاركته أثارت الكثير من الجدل والمشاكل بينه وبين أسماء لمنور، التي كانت مبرمجة في الليلة نفسها وعلى المنصة نفسها، حول توقيت الصعود إلى المسرح ومن له الأحقية في اعتلاء المنصة أولا.

ويعتبر عمور، وهو من خريجي برنامج اكتشاف المواهب المغربي “استوديو دوزيم”، الذي كان يقدم على شاشة القناة الثانية، من جيل الفنانين الذين حملوا مشعل الأغنية المغربية العصرية في صيغتها الجديدة، وهو اليوم يتوفر على “ريبيرتوار” متميز من الأغاني الناجحة من بينها “آلو فينك” و”حسبني طماع” و”خديجة” و”مشيتي فيها” و”أنا الأول” و”حسدونا”… 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*