رونالدو في مراكش

حل نجم الكرة البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو، بمراكش، من أجل قضاء عطلة قصيرة ووضع اللمسات الأخيرة على مشروع فندقه الذي سيفتتحه قريبا بالمدينة الحمراء.

وشوهد رونالدو، الذي يلعب اليوم في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد أن تألق سنوات مع نادي ريال مدريد الإسباني، الذي توج معه بالعديد من الألقاب، في أحد المطاعم الراقية بمنطقة النخيل السياحية، قريبا من الفندق الذي سيفتتحه، وهو ما أثار حماسة معجبيه الذين تسابقا لالتقاط الصور معه، بمجرد التأكد من هويته.

ويعتبر فندق رونالدو بمراكش، واحدا من فروع سلسلة فنادق “بيستانا سي إر 7″ البرتغالية، التابعة ل”الدون” رونالدو، بعد فنادقه في لشبونة ومسقط رأسه ماديرا، وهو الفندق الذي من المنتظر أن يتسع ل 164 غرفة، وسيكون بإمكان مرتاديه احتساء كوكتيل “الكرة الذهبية” والتقاط صور ثلاثية الأبعاد إلى جانب صورة أسطورة كرة القدم العالمية، إضافة إلى شراء مجموعة من القمصان والملابس الداخلية والأحذية التي تحمل علامة “سي إر 7”.

ويعتبر رونالدو من النجوم العالميين الذين أسروا بجمال مدينة البهجة مراكش، والذين يتحينون الفرصة من أجل زيارتها والاستمتاع بجوها وطبيعتها وسحرها. وسبق له أن شارك صوره بالمدينة معجبيه ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، كان أشهرها إثارة للجدل صورته محمولا من طرف بطل الكيك بوكسينغ المغربي بدر هاري، الذي تحدثت تقارير إعلامية دولية عن علاقة “مشبوهة” بينهما.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*