سيمو “كا يكلاشي” من جديد

اختارت قناة “شوف تي في الإلكترونية الإعلامي ونجم الشوبيز المغربي سيمو بنبشير ليحل ضيفا على أول حلقات برنامجها الرمضاني “فطورات رمضان”، وهي الحلقة التي مرت مليئة ب”الكلاشات” التي وجهها سيمو إلى الجميع من فنانين وعارضات أزياء، إضافة إلى عاهرات “إنستغرام”.

سيمو نفى عنه في الحلقة تهمة “وكال رمضان”، وأكد لمقدم البرنامج أنه يقوم بواجب الصيام، حتى ولو كان بعيدا عن المغرب ومقيما في الولايات المتحدة الأمريكية، لكنه، في المقابل، أوضح له أنه لا يصلي، لأنه ليس منافقا مثل بعض أصدقائه الذين يقيمون الصلاة خلال الشهر الكريم، ويتركونها بمجرد انتهائه، ليعودوا إلى حياة “الديسكو” و”الطاسة” و”الكباريهات”.

وفي جوابه عن سؤال المقدم حول موعد زواجه، أشار سيمو إلى أن الزواج، مثله مثل الموت، مقدر ومكتوب، ولا أحد يمكنه أن يتنبأ بموعده، واعدا قناة “شوف تي في” بدعوتها إلى عرسه، حين يجد الزوجة المثالية. وهي الزوجة التي قال إنها يجب أن تتمتع بمواصفات معينة، أهمها أن لا تكون منافقة أو “لحاسة الكابة”، وتكون “أغراس أغراس”.

وعن البرامج الرمضانية التي تقدمها القنوات الوطنية خلال شهر الصيام، أوضح سيمو أنه لا يشاهدها بتاتا، لأنها تقدم نفس الوجوه التي يتذكرها منذ طفولته، ونفس “الوسخ” ونفس “الضحك الباسل”، مضيفا بلكنة لا تخلو من سخرية عرف بها “الله يخلف على درب غلف اللي كا يوفر لينا جميع القنوات العالمية. تا نبغي نخضر عويناتي بوليدات كريس. اللهم اليهود والنصارى”.

وأطلق سيمو، كما العادة، سهام نقده للفنانين المغاربة، الذين لم يتمكنوا من حضور حفل “ديور” الأخير في مراكش، لأنهم مجرد “حشرات” و”خزعبلات”، إضافة إلى عارضات الأزياء “البقرات” التي كان من المستحيل أن يحضروا العرض لأنهن دون مستوى العارضات العالميات.

وبخصوص مريم سعيد، قال سيمو في الحوار التلفزيوني إنه لم يتسبب لها في أي مشاكل مع “إم بي سي”، لأنه، بكل بساطة، لا يملك مفاتيح القناة، مضيفا أن “فعايلها” وماضيها الأسود هي من بين العوامل التي سرعت بطردها، خاصة مع انتشار صورها الفاضحة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أما سعيدة شرف، فاعتبر سيمو أنها تسرعت حين ردت عليه، لأنه لم يذكر اسمها إطلاقا وهو يتحدث عن الفنانة التي تزوجت عاملا بسيطا في متجر بنيويورك وادعت أنه رجل أعمال، ودعاها إلى التريث ل”أن مل الفز كا يقفز”، مستبعدا أن يتزوج رجل أعمال من فنانة، لأنه “يمكن أن يشتريها كلها بماله” ولأن رجال الأعمال يتزوجون الفنانات كل ليلة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*