عاصي ونجوى وإليسا وميريام في موازين

تحتضن منصة النهضة ب”موازين” الذي ينعقد في العاصمة الرباط من 21 إلى 29 يونيو المقبل، مجموعة من النجوم العرب والمغاربة الذين سينشطون سهراتها طيلة أيام انعقاد المهرجان العالمي. وهي السهرات التي ستفتتحها الفنانة اللبنانية كارول سماحة والمغني المغربي محمد رضا، ابن مراكش.

وستهتز المنصة نفسها أيضا بصوت الجبل القوي الفنان اللبناني عاصي الحلاني، “فارس الموسيقى العربية”، الذي يشارك في المهرجان أيضا إلى جانب زميلته وابنة بلده النجمة ميريام فارس.

وتشارك المغربية يسرا سعوف، خريجة برنامج “أراب أيدول”، في الدورة المقبلة من المهرجان، إلى جانب الثنائي المصري الشهير “أوكا وأورتيغا”، الذي عرف بمزجه بين الأغاني الشعبية المصرية وإيقاعات “الهيب هوب”، والمطرب الفلسطيني محمد عساف، نجم برنامج “أراب أيدول” والفنان الشعبي المصري سعد الصغير والنجمة اللبنانية إليسا والمغني المغربي حميد حضري، ابن شفشاون.

ومن الأسماء المشاركة أيضا في “موازين” هذه السنة، الفنان اللبناني وليد توفيق والمغنية الأردنية ديانا كرزون، خريجة برنامج “سوبر ستار” في 2003، و”البوب ستار” رامي عياش والمغنية حسناء زلاغ، إضافة إلى النجمة اللبنانية نجوى كرم والمغني المصري أبو، صاحب أغنية “ثلاث دقات” الشهيرة التي أدتها إلى جانبه الفنانة يسرا.

وسيكون لعشاق اللون الخليجي موعد في السهرة الختامية ل”موازين”، مع النجم الإماراتي حسين الجسمي، الذي يحتفل هذه السنة ب15 سنة من مساره الفني وهو لم يبلغ عامه الأربعين بعد. 

وسيلتقي الجمهور في بداية هذه الأمسية الاسثتنائية مع الفنانة الشابة زينب أسامة، التي  بدأت مسارها الفني بالفوز بالجائزة الأولى في مسابقة الغناء في دار الأوبرا المصرية، كما فازت بنسخة برنامج “إكس فاكتور” في 2013 وبالموسم التاسع من برنامج “ستار أكاديمي” في نسخته العربية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*