عزيزي يثير الجدل ب”كويتيني”

أطلق المغني فيصل عزيزي أغنية جديدة بعنوان “قولي علاش كويتيني”، وهي أغنية من التراث “الشكوري” (chgouri) اليهودي، أعاد تسجيلها وتوزيعها بأسلوب جديد، وسبق له أن أداها ضمن مسلسل “ديسك حياتي” الذي عرض السنة الماضية.

الأغنية أثارت جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إعلانها الترويجي، الذي اعتبره البعض يحمل العديد من الإيحاءات الجنسية، وصنف العمل على أنه “إباحي” و”بورنوغرافي”، خاصة أن عزيزي سبق أن أثار الجدل بسبب نشره صورة على موقع تطبيق الصور “إنستغرام” أرفقها بتدوينة مثيرة تعليقا على إلغاء تجريم المثلية الجنسية في الهند، و”هاشتاغ” يرمز إلى المثليين، قبل أن تنهال عليه الانتقادات من كل جانب.

وتعرف الجمهور المغربي على فيصل عزيزي كعضو في فرقة “كلمة” الغنائية في 2006 بعد النجاح الكبير لأغنية “وردة على وردة” التي أدوها في الشريط التلفزيوني “البرتقالة المرة”، قبل أن ينفصل عنها في 2010 لأسباب شخصية ومهنية، ليتوجه بعدها إلى مجال الثمثيل والكوميديا، إذ لعب دور “الحبيب” في السلسلة الفرنسية الشهيرة “كابول كيتشن” لمدة ثلاثة مواسم متتالية، ليطلق في 2014 نسخته الخاصة من أغنية “هاكا آ ماما” التي عرفت نجاحا كبيرا. وهي الأغنية التي سبق أن أدتها المجموعة الأسطورية “ناس الغيوان”، بصوت المرحوم بوجميع، وذلك في رائعة “الحراز” المسرحية التي أخرجها الفنان الكبير الطيب الصديقي. 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*