أمين وعبيد: جولتنا في المريكان حلم تحقق

استضافت الحلقة 9 من سلسلة “نايضة في هوليوود”، التي يقدمها الإعلامي سيمو بنبشير على موقع “360” الثنائي الكوميدي أمين وعبيد المعروفين في المغرب باسم “ليزانكاليفيابل”، واللذان تحدثا في الحلقة عن جولتهما الفنية في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي كانت عبارة عن حلم تحقق بعد سنوات من الجد والعمل والمثابرة.

وقال عبيد عن فكرة الجولة إنها كانت حاضرة لديهما قبل 3 سنوات، وقد تبلورت على مراحل، إذ كانت أول زيارة لهما إلى الولايات المتحدة من أجل لقاء مسؤولين في الإنتاج والقيام باتصالات مهمة، ثم كانت الزيارة الثانية بعد سنة للبحث عن القاعات الخاصة بإنتاج العروض الفكاهية، قبل أن يلتقيا السنة الثالثة، أبناء الجالية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية لجس نبضها وقياس مدى الإقبال الممكن على العرض.

وتحدث الثنائي عن بداية جولتهما في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا في 2019، والتي اعتبراها استثنائية بكل المقاييس، حيث قدما العديد من العروض واعتليا خشبات العديد من المسارح بدءا من مونريال ثم نييويورك وكليفلاند وفرجينيا وهيوستن وميامي وأورلاندو وسان دييغو ولوس أنجلس وأطلنطا، وكانت بالنسبة إليهما إعلانا عن بداية مسار فني كبير في المستقبل.

يقول أمين وعبيد إن إقبال الجمهور المغربي كان كبيرا مثله مثل حرارة الاستقبال وكرم الضيافة، إضافة إلى تفاعله مع محتويات العروض. وهو ما جعلهما يشعران بالرضى عن هذه الجولة التي تعتبر جولة أولى بالنسبة إليهما، وأكبر جولة قام بها ثنائي فكاهي مغربي، مؤكدين أنها ستتبعها جولة أخرى للولايات  المتحدة الأمريكية وأخرى في أوربا سيزرو فيها الثنائي “الرباطي” مجموعة من البلدان هي إيطاليا وفرنسا وبلجيكا وإسبانيا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*