ثريا حوض: أشتاق للطاجين والكسكس

 استضاف الإعلامي سيمو بنبشير، في حلقته 16 من برنامجه “نايضة في هوليوود”، الفنانة المغربية ثريا حوض، ابنة مكناس، التي كبرت وترعرعت بهولندا قبل أن تفتح لها هوليوود أبوابها على مصراعيها.

 تحدثت ثريا لسيمو عن بداياتها في عالم “المودلينغ” وعروض الأزياء في هولندا وميلانو الإيطالية، حيث اشتغلت مع كبار المصممين والماركات العالمية مثل تومي هيلفيجر وفوغ وهابرز، قبل أن تمثل في “كليب” فنان هولندي معروف شاهده الجميع في هولندا، ليقع عليها الاختيار مباشرة بعد ذلك، للعب دور فتاة مغربية في مسلسل تلفزيوني مشهور في هولندا اسمه “هارد سلاخ”، التي تعني “ضربات قلب”، ثم في فيلم بعنوان “شوف حبيبي”.

ستبدأ رحلتها مع السينما في هوليوود، مثلما حكت ثريا لسيمو، حين اتصل الفنان الأمريكي لورنس فيشبورن بمدير أعمالها من أجل لعب دور خطيبته في الفيلم الأمريكي “فايف فينجرز”، لتعمل بعد ذلك إلى جانب النجم الأمريكي العالمي رايان فيليبي الذي تنبأ لها بأنها سنكون ممثلة قديرة. سيلعب القدر لعبته مع ابنة مكناس حين سيدق الحب باب قلبها، حين التقت الفنان غريغ فون، بطل المسلسل الشهير “دايز أوف أور لايفز”، وتزوجته سريعا وأنجبت منه ثلاثة أبناء.

 تستعد ثريا اليوم إلى تقديم برنامج تلفزيوني بهولندا، حول نمط الحياة في مجموعة من البلدان عبر العالم، وهو البرنامج الذي سيتيح لها زيارة والتعريف ببلدها المغرب، الذي تحملهفي قلبها، مثلما أكدت لسيمو، مضيفة أنها اشتاقت إلى هولندا والمغرب، حيث الأصدقاء والأكل المغربي الذي اشتاقت له كثيرا، خاصة الزيتون والكسكس والطاجين.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*