ملايين المشاهدات لسلسلة “إينوي”

 استطاعت السلسلة الحدث لرمضان، والتي أنتجها “إينوي”، بلوغ 35 مليون مشاهدة خلال الشهر الفضيل، مع اعتلاء نصف حلقاتها قائمة اليوتوب بالمغرب.

السلسلة، التي تم بثها طيلة شهر رمضان على الإنترنيت، وعلى القناة الثانية ، تحكي الحياة اليومية، المتسارعة وغير المعروفة، لوكالة متخصصة في إدارة أعمال الفنانين بالدار ا لبيضاء، وتكشف الوجه الخفي لعالم الشهرة في عصر الشبكات الاجتماعية وديكتاتورية «البوز» والسباق المحموم لحصد «الليكات».

 تقوم «VIP» على فكرة مبتكرة وغير مسبوقة، تقع بين الخيال وتلفزيون الواقع ومكنت عدة نجوم مغاربة – هذه أيضا سابقة – من المشاركة في السلسلة بشخصياتهم الحقيقية، ويتعلق الأمر بسارة السميري، إيهاب برجيگ، كاظم شماس، مارية ناديم، سحر الصديقي، بدر سلطان، رجاء بلمير، ليلى الحديوي، أحلام الزعيمي، أسماء العمراني الحساني، فاطمة الزهراء الإبراهيمي، صفاء الرايس، هناء الرايس، سعيد باي، السعدية أزگون، حمزة بن عبد الكريم الفيلالي، خولة بنعمران، صفاء حبيركو، زكرياء بن الناجي.

 وتعتبر السلسلة خامس سلسلة ينتجها «إنوي» وتتربع على قمة المحتويات السمعية البصرية الأكثر مشاهدة على الإنترنيت من طرف المغاربة. إذ حصدت كل السلسلات التي أنتجها «إنوي» حوالي 100 مليون مشاهدة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*