الهاتف الجديد من “هواوي” في الأسواق

أطلقت “هواوي”، أخيرا في السوق المغربية، هاتفها الذكي الجديد “y9 برايم” ل2019، في الأسواق المغربية بثمن 2599 درهما، وبثلاثة ألوان هي الأسود الليلي والأزرق الداكن والأخضر الزمردي.

وأعلن المسؤولون عن العلامة، في ندوة صحافية نظمت بالبيضاء، أن الهاتف الجديد يعتبر “ابتكارا متميزا هو الأول من نوعه بعد فترة صعبة من الشد والجدب مع الرئيس الأمريكي ترامب، ويأتي في سياق جهود كثيرة مبذولة من طرف العلامة الصينية من أجل الاستمرار في كسب ثقة زبنائها”، مضيفين أن العلامة تحتل الرتبة الثانية من حيث المبيعات في المغرب، نظرا لحرصها على أن تجمع في منتجاتها بين الجودة والثمن المناسب”.

ويتوفر الهاتف الجديد من “هواوي” على شاشة بانورامية وكاميرا متطورة قابلة للسحب لالتقاط صور سيلفي مذهلة بذكاء اصطناعي استثنائي، يمنح المستعمل تجربة مشاهدة من مستوى جودة لم يتم تحقيقها من قبل في هذه الصناعة، يؤكد المسؤولون. ثم يضيفون “تظهر الكاميرا الأمامية في ثانية واحدة عند التقاط صور سيلفي، وتتراجع تلقائيا عند الانتهاء. إنها متاحه دائما، مما يسمح بالتقاط صور ذاتية رائعة. كما أنه يوفر تحسينا حقيقيا للصور في ثمانية مشاهد ويقوم بذكاء بضبط حدة اللمسات، ليمكن المستعمل من التقاط صور ذاتية مذهلة من أي زاوية”.

كما يوفر الهاتف الجديد إمكانية تنقيح صورة ثلاثية الأبعاد، إذ يمكن للكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية إعادة تنقيح الصور مع تأثيرات إضاءة بجودة الأستوديو للحصول على أفضل نتيجة ممكنة في أي وضع. كما يمكن الجهاز من حفظ الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الخاصة بسعة 128 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و512 جيغابايت من مساحة التخزين القابلة للتوسيع.

ويعمل الهاتف الذكي الجديد من “هواوي” بنظام  “أندرويد” ويقدم أفضل تجربة من “غوغل” مع هذا الجهاز من الجيل الأخير، ليفند كل الشائعات التي تقول إن هواتفه لن تعمل.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*