كانيا يطلق إن شا الله

أطلق مغني الراب كانيا، في يوليوز الحالي، أغنيته الجديدة “إن شا الله”، التي يتحدث من خلالها عن أحلامه وطموحاته التي كان يريد تحقيقها، ويوصي الشباب الحالم مثله، بالثقة في النفس والاشتغال والمثابرة واستغلال الفرصة المناسبة في وقتها، من أجل بلوغ الهدف، حتى ولو كان الفشل حليفهم في المرة الأولى. يقول في إحدى مقاطع الأغنية “لا طحتي المرة لولى زيد كمل فالثانية، الثقة ديالك فراسك اكثر من كلشي ساوية… عول على راسك وقول لكلشي تهلى، الوقت غا يدوز والفرصة كا تسالى…”.

وتحدث كانيا، في أغنيته الجديدة عن رغبته حين كان طفلا، بالاعتناء بعائلته وتوفير كل ما يلزمها “شحال حلمت ملي كنت صغير…نعيش لافامي ديالي فالخير…شحال صحابي داهم القصر الصغير…”.

الأغنية تحمل العديد من الرسائل الإيجابية للشباب، من بينها العمل على الاغتناء “الحلال” وعدم ترك الفرص تضيع من بين يدينا.

وصور كانيا “كليب” جميل لأغنيته الجديدة، في إحدى المناطق الصحراوية ببلده المغرب، مثلما أشار في بداية “الفيديو” دون تحديد المنطقة بالذات، وهو “الكليب” الذي يبدو أنه تطلب منه ميزانية ضخمة ليكون في مستوى “الكليبات” العالمية الناجحة.

ويحصد “الكليب” نسبة مشاهدة عالية منذ إطلاقه قبل أيام، إذ استطاع في وقت قصير أن ينال أكثر من 778 ألف مشاهدة على موقع “يوتوب”.

كانيا، القادم من بلجيكا، أسس شركة إنتاج خاصة  “إس إس سي” بطنجة تهتم بالمواهب في مجال “الأوربان ستايل” (urban style)، وهي الشركة نفسها التي وقفت على إنتاج “كليب” وأغنية “إن شا الله” التي زاوج فيها كانيا بين “التراكات” بالدارجة وباللغة الفرنسية، وكتب كلماتها بنفسه.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*