باطما وسيمو يثيران الجدل من جديد

أثارت حلقة سيمو بنبشير ودنيا باطما على موقع “لوسيت أنفو”، الجدل داخل الوسط الفني، بسبب ما جاء فيها من تصريحات ساخنة، من شخصيتين، إعلامية وفنية، من بين الأكثر متابعة من طرف الجمهور، نظرا لخطاباتهما المباشرة ومواقفهما الواضحة.

واعتبر سيمو، في الحوار المصور نفسه، الذي عرف نسبة متابعة مهمة على موقع “يوتوب”، الفنانة دنيا باطما “ديفا” المغرب، وهو اللقب الذي أغضب منه العديد من الفنانات اللواتي اعتبرن أنها مجاملة مبالغ فيها. وأجاب قائلا عن سؤالها “من هي ديفا المغرب”: “وهل هناك أحد غيرك. أينما وليت وجهي عبر الفيسبوك أو الأنستغرام أجدك. هناك التي جي في ودنيا باطما”.

من جهتها، اعتبرت باطما في سؤال لسيمو حول إن كانت “المعاطية” عندها هواية، أنها شخص مسالم لكنها “ما كا تبغيش اللي يجبدها”، مضيفة أن البعض يسبها “من تحت لتحت”، فتجيبه هي على العلن وأمام الملأ، مما يجعلها تظهر وكأنها “كا تعاطى”، ويظهر الآخرون أبرياء. وهو ما علق عليه سيمو بالقول “الضرب والجرح بقواعدو”، فتجيبه دنيا “إنت معلم وحنا منك نتعلم”. 

وتحدت باطما أي واحد يستطيع أن يحاربها، قائلة “لو كان موجودا لما كنت اليوم موجودة في الساحة الفنية”.

وأكدت باطما أنها تعرف العديد من الأسرار حول الفنانات سواء في الخليج أو داخل المغرب، وهي أسرار لا تحب أن تكشفها، لكنها هددت بالقول “لكن إذا انفجرت، فلا أحد قد يضمن”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*