سيمو يحتفل بميلاده مع الأطفال اليتامى والمتخلى عنهم

احتفل سيمو بنبشير، الإعلامي ونجم الشوبيز المغربي المثير للجدل، قبل أيام، بعيد ميلاده الذي فضل أن يقضيه بحضانة طنجة رفقة الأطفال اليتامى والمتخلى عنهم، حيث جلب لهم الحلوى والهدايا والملابس، وأمضى برفقتهم لحظات فرح وسعادة ورقص على أنغام “الديدجي” الذي استقدمه خصيصا لهذا الغرض.

واحتضن الاحتفال، الفنان كانيا، ابن المدينة، والمقيم ببلجيكا، الذي أعلن من خلال شركته للإنتاج “إس إس سي ميوزك”، عن دعمه اللا مشروط لأطفال الحضانة، في حين قدمت والدته السيدة زكية مبلغا ماليا على سبيل مساعدتهم.

وفضل سيمو، حسب تصريحه، أن يكون احتفاله بعيد ميلاده هذه السنة، مختلفا عن باقي السنوات. “اخترت أن أمنح الفرحة لأطفال أبرياء وأشاركهم بها، بدل الاحتفال في ملهى أو مطعم، كما جرت العادة. من واجبنا كمؤثرين دعم مثل هذه القضايا وتحسيس الناس بأهميتها. هذا هو الدور الأساسي للمؤثرين وليس بيع الوهم والأكاذيب”.

ويحتفل سيمو بنبشير بعيد ميلاده في شهر يوليوز من كل سنة، لكنه يرفض أن يدلي لوسائل الإعلام بعمره الحقيقي، الذي يفضل أن يظل سرا بينه وبين أقرب المقربين إليه، مع أن آثار الشباب تبدو عليه في جميع إطلالاته.

ويقدم بنبشير حاليا على موقع “360” بالعربي، سلسلة شيقة بعنوان “نايضة في هوليوود”، يعرف من خلالها الجمهور المغربي والعربي على العديد من الشخصيات المغربية الناجحة في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي يدعو مسارها إلى الفخر والاعتزاز.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*