جاد بلكايد

استضاف الإعلامي سيمو بنبشير، في الحلقة 21 من برنامجه “نايضة في هوليوود” عارض الأزياء المغربي الشهير في الولايات المتحدة الأمريكية جاد بلكايد، الذي تحدث إليه عن انطلاقه في عالم العروض وكيف كانت بدايته.

وقال بلكايد إن أول عرض تلقاه كان عبر شخص مهتم بعالم “المانكينا” شاهد صوره على فيسبوك وأعجب بها واتصل به عبر الموقع الأزرق، فحددا موعدا للقاء بينهما حيث اقترح عليه العمل مع إحدى الوكالات، لتكون تلك انطلاقته في عالم الأزياء الذي دخله صدفة، ليصبح بعد التوقيع مع عدة وكالات، وعدد من العروض، أشهر عارض عربي في أمريكا.

وستكون الانطلاقة الحقيقية لجاد في عمر 19 سنة، حين قدم عرضا لعلامة جيفانشي، بعد أن نجح في كاستينغ أقيم بالشانزيليزي وحظي بإعجاب المدير الفني للعلامة العالمية ريكاردو، الذي سبق أن زار المغرب وأعجب بطبيعته وناسه، لتتوالى عروضه بعد ذلك مع ماركات عالمية شهيرة مثل فيليب لان ودولتشي أند غابانا ويشارك في “الفاشن ويك” بالعديد من العواصم العالمية مثل ميلانو.

جاد هو أيضا بطل في رياضة الجودو ويرغب في أن يمثل المغرب قريبا بعد أن كان يلعب تحت راية فرنسا. يقول لسيمو: “كنت في البداية أحب كرة القدم. لكنني كنت فوضويا ومشاكساً، فتخليت عن الكرة وبدأت ألعب الجودو بطلب من والدي. تعلمت الانضباط وكيفية الاعتناء بالذات والأكل الصحي وتحسنت تصرفاتي لأن الجودو له قواعد أخلاقية يجب اتباعها. أصبحت بفضلها صارما ومستقيما”.

ويستعد جاد لفتح مطعم للأكل السريع الصحي الخاص بالرياضيين بالدار البيضاء، كما يستعد لإطلاق مشروع جمعوي عبارة عن عرض أزياء خيري لصالح جمعيات اليتامى.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*