عديل وبلال: هوليوود حققت حلمنا الكبير

استضاف الإعلامي سيمو بنبشير، في حلقته العشرين من برنامج نايضة في هوليوود، المخرجين المغربيين عديل العربي وبلال الفلاح، اللذان يقومان بإخراج الجزء الثالث من فيلم “باد بويز”، من بطولة النجم العالمي الشهير ويل سميث.

وتحدث المخرجان، اللذان عاشا وبدآ مسارهما في عالم السينما والإخراج من بلجيكا، عن بداية تعرفهما بالممثل الأمريكي ويل سميث الذي اكتشفهما في بروكسيل أثناء إخراجهما فيلما بلجيكيا عن قصة روميو وجولييت، نال إعجابه، قبل أن يقع اختياره عليهما لإخراج فيلم له، ثم يقترح عليهما بعد ذلك “باد بويز”.


وتحفظ المخرجان على إعطاء المزيد من التفاصيل عن الفيلم الجديد، داعين الجمهور إلى اكتشافها أثناء خروج الفيلم في يناير المقبل، واكتفيا بالقول إن العمل، الذي يعتبر أول فيلم لهما في هوليوود، كان مليئا بالأحاسيس.

وسبق للمخرجين المغربيين أن اشتغلا على مسلسل “سنوفول” عن مرض المخدرات في البؤر الساخنة بلوس أنجلس، وهو أول مسلسل درامي لهما في هوليوود، كما سبق لهما أن قاما بإخراج فيديو كليب المغني لويس خليفة الذي حببهما في العمل في مجال الكليبات الموسيقية، خاصة أن التجربة ألهمتهما الكثير وشاهدها ملايين من المتابعين.

وتألق نجم المخرجين المغربيين في بلجيكا أثناء إخراجهما العديد من الأفلام من بينها “بلاك” في 2015 الذي يتحدث عن عالم العصابات الإفريقية في بروكسيل، وهو الفيلم الذي عرف إطلاق مسار العديد من الممثلين ومغنيي الراب، وقد كان فيلما قاسيا جدا شاركا به في مهرجان السينما في تورونتو وفتح لهما أبواب هوليوود.


وقال المخرجان في حديثهما إلى سيمو، إنهما حققا حلمهما الكبير بالاشتغال في هوليوود، مؤكدين أن النجاح في أمريكا ممكن، حتى ولو كان الشخص من أصول عربية، والدليل ما حققاه من نجاح، مضيفين ان الطريق ليست سهلة، و”خاص الإنسان يخدم ويتكرفص”، ولكن “إيلا تبعتي الهدف ديالك غادي توصل”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*