سيمو يستضيف محمد رمضان

استضاف الإعلامي المغربي سيمو بنبشير، في حلقة خاصة من برنامجه الذي يعرض على موقع 360، النجم المصري محمد رمضان، الذي سأله سيمو عن تجربته وتعاونه مع النجم المغربي سعد لمجرد في أغنية “إنساي” التي أدياها على شكل “ديو”، فقال لميكروفون سيمو: “سعد أخي. وأنا سعيد جدا بهذا التعاون المصري المغربي العظيم الذي يعيدنا إلى الزمن الجميل حين كان مطرب مثل فريد الأطرش يغني إلى جانب المصري محمد فوزي، أو اللبنانية صباح. نحن قوة كبيرة وسنصبح أقوى حين نقوم بمثل هذا النوع من التعاون، مثل الذي حصل مع سعد لمجرد، ونتج عنه هذا الكم الكبير من النجاح مثلما شاهدتم”.

رمضان، الذي التقى سيمو أثناء حفل في بيفرلي هيلز، ارتدى زيا من تصميم مصمم الأزياء المغربي هشام بنسليمان، المقيم في ويست هوليوود، والذي اعتبره واحدا من بين أفضل المصممين الشباب الذي تعامل معهم. وقال رمضان “هشام شاب موهوب جدا. وأسعدت بالتعرف عليه. أتمنى أن يدوم التعاون بيننا طويلا”.

أما عن الرسالة التي يبعث بها إلى جمهوره المغربي، فقال رمضان “أتمنى أن أكون عند حسن الظن. ليس هناك مصري أو مغربي. نحن واحد. وربنا يديم المحبة”.

من جانبه، قال هشام بنسليمان، في حديثه إلى سيمو، إنه فخور بالتعامل مع رمضان، الذي يعجبه كفنان ويعجبه شكل ونوعية أغانيه. وقال “لديه ستيل مختلف في كل بلدان الشرق الأوسط. فخور لأن ستيلي أعجبه. وسنتعامل معا في أعمال قادمة بإذن الله”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*