فوزية سينغر: سأصور أعمالا بالمغرب لأعرف الأمريكيين على سحره

استضاف الإعلامي سيمو بن بشير، في الحلقة 25 من برنامجه “نايضة في هوليوود”، الفنانة المغربية الشابة فوزية أويحيى، المعروفة بفوزية سينغر، والتي قدمت من الدار البيضاء إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتحقق حلمها بأن تصبح مغنية وفنانة مشهورة.

تحدثت فوزية لسيمو عن حبها للغناء والتأليف الموسيقي، منذ كانت في سن صغيرة، حين طلبت من والديها تعلم العزف على البيانو، ثم بعده الكمان والقيثارة، قبل أن تبدأ بعدها بسنوات، بكتابة الكلمات والتلحين.

وقعت فوزية سينغر عقدا مع شركة إنتاج أمريكية، وأطلقت أشهر أغانيها بعنوان “ذيز مانتن” (this mountain)، وهي الأغنية التي تقول عنها إنها قريبة إلى قلبها لأنها عاشت كل معانيها، وتهديها إلى كل الأشخاص الذين يتحدون جميع العراقيل من أجل الوصول، ولا يسمعون للأصوات التي ترغب في إحباطهم.

تحدثت أيضا عن أغنيتها “بورن ويذاوت هارت” (born whitout heart) التي تطرقت فيها لمعاناة الأشخاص الذين تعرضوا لصدمات عاطفية وخاب ظنهم في المقربين منهم وأصبحت قلوبهم مثل الحجر وفارقت الابتسامة والضحكة شفاههم.

وفي إجابتها عن سؤال لسيمو حول أيهما تفضل التلحين أم الكتابة، قالت فوزية إنها تعشق المجالين ولا يمكنها أن تفرق بينهما، لأن أحدهما يكمل الثاني بالنسبة إليها، مؤكدة، في اللقاء نفسه، أنها بصدد إنجاز العديد من الأغاني و”الكليبات” التي ستطلقها قريبا.

وتتمنى فوزية زيارة المغرب الذي غادرته وفي عمرها 13 سنة، لتلتقي بفنانين وموسيقيين يمكنهم أن يضيفوا إلى مسارها الفني وتصور “كليبات” لتعرف الأمريكيين على جمال وسحر البلد، خاصة مدينة مراكش التي يعشقها الكثيرون في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقدمت فوزية نصائحها للشباب الراغب في النجاح في الولايات المتحدة الأمريكية، معتبرة أن الدراسة والعلم والكفاح من أجل الوصول وحب العمل هي العناصر التي من شأنها أن تساعد كل شخص على تحقيق حلمه.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*