إيف ياسمين: جدي أثر في حياتي كثيرا

دخلت إيف ياسمين سعود، ابنة طنجة، عالم الموسيقى والغناء وعمرها لا يتجاوز 17 سنة، بعد لقاءها مع المنتج المغربي عمر البركاوي، الذي شجعها على الاحتراف، لتصبح اليوم واحدة من المغنيات المغربيات الشهيرات في الولايات المتحدة الأمريكية، حسب ما أكدت في لقاء مع الإعلامي سيمو بنبشير، ضمن حلقة جديدة من حلقات برنامجه “نايضة في هوليوود”.

تقول ياسمين عن كليب أغنيتها “حبيبي” الذي صورته في المغرب، إنها اختارت مدينة شفشاون الجميلة للتعريف بها لدى الأمريكيين، في الوقت الذي كان الجميع يختار مدنا كبرى مثل مراكش. وهو ما اعتبرته تجربة جميلة ومختلفة جعلتها تكتشف طريقها وتمثل بلادها أحسن تمثيل. 

تحدثت ياسمين، خلال الحلقة نفسها، عن علاقتها بجدها الذي كانت متعلقة به كثيرا وأثر كثيرا في بناء شخصيتها وحياتها، مثلما تقول. لذلك أهدته بعد وفاته أغنيتها “لوزينغ يو” (فقدانك)، نعت فيها من تصفه بأنه كان أقرب الناس إلى قلبها. تقول ياسمين عن الأغنية “الأغنية حصلت على دعم كبير من الإعلام المغربي. وهو ما أفرحني كثيرا لأنها أغنية حساسة ونابعة من القلب. وأنا ممتنة للجمهور الذي تابعها وأقبل عليها”. 

وعن تغييرها النمط الغنائي الذي اشتهرت به، والذي هو “البوب” نحو “الإرنبي”، قالت ياسمين إن الأخير هو حبها الموسيقي الأول منذ الصغر، إذ كانت تمارس رقص الشارع (ستريت دانس) وكانت تستمع كثيرا لمغني “الإرنبي” الذين كانوا مصدر إلهام موسيقي لها، بأصواتهم الرائعة، تقول. 

تستعد ياسمين لإطلاق أغنيتها الجديدة مثلما أكدت لسيمو، وهي الأغنية التي تتطلع إلى أن تكون لها نسب مشاهدة مرتفعة. 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*