أمين المهني يستوحي أغنيته من سيمو بنبشير

استوحى المغني المغربي أمين المهني موضوع وفكرة أغنيته الجديدة التي أطلقها تحت عنوان “تسنابي كلشي”، من عبارة شهيرة عرف بها نجم “الشوبيز” والناشط في مواقع التواصل الاجتماعي، المثير للجدل سيمو بنبشير. ويتعلق الأمر بعبارة “كا تصور كلشي من غير الحولي اللي مخلص كلشي”، وهي العبارة التي أثارت عليه غضب بعض “المؤثرات” الشهيرة على موقع “أنستغرام”، اللواتي شعرن أن الرسالة موجهة إليهن، وتحمل في طياتها تهما أخلاقية. 

الأغنية التي شوهدت ملايين المرات على موقع يوتوب وباقي مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يقول المهني في لازمتها “تسنابي كلشي … إلا مول الشي”، تتحدث عن الفكرة نفسها، وتدور قصتها حول شاب تركته حبيبته من أجل المال، وتتقاسم مقاطع من سهراتها وسفرياتها وخرجاتها على “سناب شات”، دون أن تتقاسم صور رفيقها الثري الذي أتاح لها كل تلك الفرص. 

أغنية “تسنابي كلشي” من كلمات وألحان وإنتاج أمين المهني نفسه، وتوزيع أشرف بنصفية. أما إخراج الفيديو كليب فكان تحت إشراف حمزة اعريبي.

واستطاع سيمو بنبشير أن يلهم بقفشاته و”إفيهاته” الخاصة العديد من الفنانين والمتتبعين و”الفانز” الشباب، الذين أصبحوا يرددونها في أحاديثهم و”لايفاتهم”، وعلى رأسها “نايضة نايضة… ويلا ما نايضاش نوضوها”، خاصة أنه عرف بحسه الفكاهي الجميل وسرعة بديهته في الإجابات، التي غالبا ما تكون صادمة ومضحكة، لكنها ذكية وغير بعيدة عن الواقع، لذلك تجمع شخصيته حولها الكثير من المعجبين، بالقدر الذي تحصده من المنتقدين. 

1 Comment

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*