عادل رامي

ولد عادل رامي في 27 ديسمبر 1985 في باستيا. كان شغوفًا منذ طفولته بكرة القدم وتوجه إلى فريجوس، حيث تدرب في فريق النجم الرياضي لفريجوس.

بالموازاة مع ذلك، عمل كمستخدم في بلدية فريجوس. في عام 2006، اكتشف من طرف مسؤولين بمدينة ليل الذين عرضوا عليه الانضمام لفريقهم. في العام التالي، أصبح لاعب كرة قدم محترف من دون أن يتلقى أي تكوين في مركز متخصص. إذا كان، في البداية، قد قضي جل وقته في فريق الاحتياط، فإن خطواته الأولى على أرض الملعب سمحت له بأن يسطع نجمه كأحد أفضل المدافعين. بعد ذلك بعامين، حاول زينيث سان بترسبرغ أن يستقطبه، لكن على الرغم من مبلغ 14 مليون يورو الذي عرضه عليه النادي، إلا أنه فضل البقاء في مدينة ليل.

في عام 2011، انضم إلى نادي فالنسيا، حيث فرض نفسه بسرعة كبيرة وسرعان ما أصبح نجمًا على أرض الملعب. لكن في عام 2013، أزعجت مواقفه وتصريحاته المدرب الجديد. في العام التالي، غادر النادي للانضمام إلى فريق ميلان أس. في موازاة ذلك، ظهر لأول مرة في المنتخب الفرنسي لأنه كان ضمن قائمة اللاعبين الذين اختارهم ريمون دومينيك خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010. مكنه أدائه في الميدان بأن يحظى بثقة لوران بلان وديدييه ديشان. في عام 2016، أصبح لاعبا رسميا خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية. في يونيو 2018، تم اختياره من قبل ديدييه ديشان للتنافس في كأس العالم في روسيا. في 15 يوليو 2018، فاز المنتخب الفرنسي بكأس العالم في روسيا ضد كرواتيا.

بخصوص حياته الشخصية، كان عادل رامي مرتبطا بعارضة الأزياء سيدوني بييمونت وكان لديهما طفلان، التوأم زين ومادي اللدان ولدا في سبتمبر 2016. لكن بعد بضعة أشهر انفصل عن زوجته. في فبراير 2018، خلال مقابلة صحفية، قامت الممثلة باميلا أندرسون بالإعلان رسميا عن علاقة الحب التي تربطها بعادل رامي، والذي التقته في مايو 2017. لكنها سرعان أعلنت في 25 يونيو 2019، عن انفصالها عن عادل رامي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*