ليلى ابدعيم: أمنح زبنائي سفرا جميلا عبر الثقافة المغربية

استضاف سيمو بنبشير، في حلقة جديدة من برنامجه “نايضة في هوليوود”، سيدة الأعمال المغربية ليلى ابدعيم، التي هاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية قادمة من كلميم، لتفتح مطعما مغربيا في قلب بيفرلي هيلز.

تحدثت ليلى عن تجربتها قائلة إن عالم البيزنس وإدارة الأعمال كان دائما يغريها، وأثناء سفرياتها الكثيرة التي قامت بها، أعجبت بلوس أنجلس وقررت الاستقرار فيها وفتح مطعم لتشارك من خلاله الناس شغفها بالأكل.

وعن السر في نجاح مطعمها، أكدت ليلى أنها حريصة على الجودة وعلى تقديم الأكل الطري غير المجمد واقتناء أفضل السلع المحلية من أجل صنع أكلات استثنائية، مضيفة أن “الكرواسان” و”أتاي بالنعناع” الذي تقدمه في مطعمها أحد عناصر الإقبال عليه.

وقالت إنها تحرص في إعداد “الكرواسان” على اتباع الوصفة الفرنسية واحترامها، في حين تجلب “برارد” الشاي من المغرب، لعلمها أن الأمريكيين يعشقون الثقافة والطبخ المغربي، لذلك تقدم لهم في مطعمها سفرا جميلا ومتميزا عبر الثقافة والتراث المغربيين.

وقسمت ليلى مطعمها إلى جزءين، الأول تقدم من خلاله أكلات الفطور والحلويات و”الكرواسان”، والذي لا يخلو من لمسات مغربية، إضافة إلى جزء ثان للزبناء الراغبين في أكلة سريعة، إذ تقدم لهم الطواجن المغربية والسلطات والعديد من الأطباق المختلفة عما تعودوا عليه، والتي تستعمل فيها منتجات عضوية، مما يجعلهم يحبون ما تقدمه إليهم.

وتسعى ليلى إلى توسيع نشاطها من خلال الانتقال إلى تموين الحفلات، إذ ستنشئ مركزا خاصا يمكنها من الاستجابة لجميع الطلبات التي تأتيها، بما فيها الإنتاجات الأمريكية. كما تعمل على فتح مطعم جديد لعلامتها في 2020، مثلما أكدت لسيمو.

وعن نصيحتها للراغبين في دخول هذا المجال والنجاح فيه، قالت ليلى إنها شخصيا تعرف كيف تنظم وقتها، إضافة إلى أنها تحب ما تفعله لذلك لا تشعر بمرور الوقت. ونصحت الراغبين في دخول المجال بالقول “يجب أن يكون لديكم الوقت الكافي من أجل هذا العمل. وأن تكونوا شغوفين بالمجال ولديكم طموح كبير. وعليكم أن تقيموا علاقات مع أشخاص ناجحين في حياتهم، إضافة إلى أهمية تقديم منتوج بجودة عالية”.

2 Comments

  1. I have been browsing online more than three hours nowadays, but I never found any fascinating article like yours. It¦s pretty value enough for me. Personally, if all website owners and bloggers made good content as you probably did, the internet can be a lot more useful than ever before.

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*