سن قوانين مفاجئة حول العالم

 إليكم بعض الأشياء التي يمكن أن توقعكم في ورطة في البلدان التالية: 

مصر

في مصر ، من المخالف للقانون تسلق هرم الجيزة العظيم. في عام 2016 ، تم القبض على السائح الألماني أندريه سيسيلسكي لتسلقه الهرم لالتقاط صور و فيديوهات لنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي. وقد أُفرج عن السائح الألماني بعد التخلص من محتوى كاميرته، إلا أنه مُنع من زيارة مصر مرة أخرى.

تايلاند

من غير القانوني إهانة الملك في تايلاند ، ويمكن لأي شخص يخرق هذا القانون أن يسجن لمدة تصل إلى 15 عامًا. ويمكن أيضا أن تسجن إذا دست على الأوراق النقدية والعملات التايلاندية – التي تحمل صورة للملك عليها -.

إيطاليا

إذا كنت تزور جزيرة كابري ، في إيطاليا ، فتأكد من حصولك على زوج مناسب من الأحذية ، حيث حظرت الجزيرة الأحذية المزعجة مثل الصنادل الخشبية.
لا يُسمح ببناء القلاع الرملية في إيراكليا ، وهي بلدة شاطئية بالقرب من مدينة البندقية ، ومن عام 2018 ، قد يتم تغريمك بمبلغ يصل إلى 550 دولارًا لتناول الوجبات الخفيفة في بعض الشوارع التاريخية في فلورنسا.

سنغافورة

سنغافورة هي واحدة من أنظف البلدان في العالم. إذا قام شخص ما  بإلقاء القمامة أكثر من مرة ، فقد يضطر إلى تنظيف الشوارع مرتديًا سترة وردية و صفراء زاهية كعقوبة.

حتى العلكة يمكن أن توقعك في ورطة. حظرت سنغافورة العلكة في عام 1992 للحفاظ على نظافة شوارعها. ومع ذلك ، في عام 2004 سمحت الحكومة للصيادلة وأطباء الأسنان ببيع العلكة الطبية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*