ميغيل إندوراين يشارك في سباق الدراجات الجبلية المغربية لمدة ستة أيام

سيشارك ميغيل إندوراين ، بطل سباق فرنسا خمس مرات ، في سباق الدراجات الجبلية “تايتان ديزرت” العام المقبل، والتي تغطي ست مراحل من جبال الأطلس إلى الصحراء ، وهي واحدة من أصعب التحديات.

وقال اللاعب البالغ من العمر 55 عامًا إنه تم إقناعه بالمشاركة في هذا الحدث من قِبل ابنه المسمى أيضًا ميغيل وزميله السابق في فريق “بيتيستو ميلكيور موري”الحائز على جائزة “فيولتا ا اسبانا” لعام 1991.

يستقطب السباق ، الذي سيشهد العام المقبل دورته الخامسة عشرة ، ما يصل إلى 600 متسابق ، وقال إندوراين: “سأحاول أن أستمتع بالأيام الستة خلال السباق و الحصول على المركز الأول. سيكون سباقًا من نوع آخر بالنسبة لي، حيت الهدف الرئيسي هذه المرة هو الانتهاء أولا.”

إعترف بأنه يفتقر إلى تجربة ركوب الدراجات الجبلية ، لكنه لم ير ذلك كمشكلة. “تيتان يعتمد  على الإيقاع” ، وأوضح. “إذا كنت قادمًا من سباق الطريق ، فسيكون الأمر أسهل قليلاً.

“ومع ذلك ، هناك دائمًا عوامل تقنية وكثبان رملية، لذلك آمل أن يعلموني كيفية القيام بذلك!”

وتابع: “لقد كنت أفكر في الأمر لبضع سنوات ، تحدث معي ميلسيور بانتظام حول هذا الحدث. من قبل ، أخبرته أن الوقت غير مناسب ، لكنه أقنعني هذا العام. ستكون تجربة جديدة.

“لم أكن أبداً في الصحراء. هذا العام أريد فعل شيء مختلف ومحاولة تجربة أشياء جديدة. “

و شارك العديد من راكبي الدراجات الذين سابقوا في نفس حقبة الإسباني في صحراء تيتان ، بما في ذلك أبراهام أولانو ولوران جالابيرت وكلوديو تشيابوتشي.

قال إندوراين: “أخبرني إبراهيم وآخرون عن السباق وأنهم استمتعوا به حقًا”. “إنه صعب ، وعليك أن تكون لجيدا بما فيه الكفاية للقيام بذلك لأن هناك طرقا صعبة في هذا السباق. إنه نفس التحدي الذي تواجهه عند المشاركة في حدث كبير. “

وسيقود مورين فريق “اندورين” ، وسيتضمن الفريق خوسيب بيتالي ، الذي فاز في النسخ الأربع الماضية ، والفائزة ثلاث مرات آنا راميريز ، والدراج المتقاعد المحترف سيلفان شافانيل الذي شارك في العديد من الدورات من جولة فرنسا، أكثر من أي شخص آخر.

وقال خوان بوركار ، الرئيس التنفيذي لسلسلة تيتان العالمية: “لم أستطع أن أتخيل أنه بعد سنوات عديدة سيجد ميغيل إندوراين الدافع للمشاركة في السباق.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*