المغرب يخفق في الوصول إلى لقب “ذو فويس”

لم يتمكن المغربيان فهد مفتخر ورضوان الأسمر، اللذان وصلا نهائيات برنامج “ذو فويس”، في صيغته العربية التي تعرض على مجموعة قنوات “إم بي سي”، من الفوز باللقب الذي آل في نهاية المطاف، إلى المشارك التونسي مهدي عياشي، من فريق النجم اللبناني “السوبر ستار”، راغب علامة، والذي حصل على أعلى نسبة تصويت من طرف الجمهور، ضمن الموسم الخامس من البرنامج.

وعرفت الحلقة النهائية من البرنامج مواجهات حاسمة بين المشتركين الأربعة، مهدي عياشي من فريق راغب علامة وإيمان عبد الغني من فريق أحلام، وفهد مفتخر من فريق محمد حماقي، ورضوان الأسمر من فريق سميرة سعيد، الذين أدوا مجموعة من الأغاني الخفيفة والطربية، من أجل إقناع المشاهدين بمواهبهم، قبل أن تميل الكفة إلى صالح المشارك التونسي، الذي ستتولى شركة “بلاتينوم ريكوردز” إنتاج ألبوم خاص له. 

وأبدى المشترك مهدي عياشي من تونس سعادته بفوزه بلقب “أحلى صوت” في العالم العربي، وشكر الجمهور الذي أحب صوته ودعمه من خلال التصويت المكثف له. وقال في تصريحه لوسائل الإعلام “رغم أنني أثق بإمكاناتي وقدراتي الصوتية، إلا أنني لم أكن متأكدا من الفوز، لأن المواهب المتنافسة في الحلقة الأخيرة كلها قوية وتتميز بأصوات ممتازة أدت ألوانا مختلفة”، وأضاف “أحتاج اليوم إلى فترة استراحة وتأمل ودراسة للمرحلة المقبلة، لأتمكن من الاختيار بشكل صحيح للأعمال الغنائية والفنية”. كما توجه بالشكر إلى مدربه راغب علامة الذي وضع فيه ثقته الكبيرة وأوصله إلى الحلقات الأخيرة، معربا عن أمله في أن يكون دائما عند حسن ظنه.

من جهته، أعرب راغب علامة عن سعادته بفوز مهدي عياشي باللقب، وقال في بلاغ عممته المجموعة الإعلامية السعودية على وسائل الإعلام العربية “راهنت على نجاح مهدي منذ بدايات الموسم وكسبت الرهان بتتويجه باللقب في ختامه”، معتبرا أنه تميز في مختلف مراحل البرنامج، كما توقع له مستقبلا واعدا، خصوصا إذا عرف كيف يرسم طريقه باختيارات فنية وغنائية صائبة. كما قدر كثيرا اختياره أداء أغنية من التراث التونسي الأصيل في الحلقة النهائية.

وكان الحضور المغربي قويا في الموسم الخامس من برنامج “ذو فويس” الذي شاركت فيه العديد من الأصوات الجميلة التي أبهرت لجنة التحكيم، واستطاعت الوصول إلى النهائيات، من بينهم رباب نجيد ودعاء لحياوي وحفيظة فالكو.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*