“لاتروب” تختتم سهرات مازاغان

تقدم فرقة “لاتروب” الكوميدية، عرضا فنيا فكاهيا ساخرا، السبت المقبل بمنتجع مازاغان السياحي، في إطار النسخة السادسة من تظاهرة “سهرات مازاغان”، التي افتتحت السنة الماضية، وعرفت نجاحا كبيرا يضاهي نجاح “ليالي مازاغان” التي يستضيف فيها المنتجع نجوما كبارا من العالم العربي. 

وستقدم الفرقة، التي استطاعت أن تصالح الجمهور المغربي مع الفكاهة والضحك، عددا من “السكيتشات” الجماعية و”المونولوغات” التي تدور حول أحداث الساعة، في قالب لا يخلو من الجرأة والرسائل المبطنة. 

وسيكون عرض “لاتروب” مسك الختام في 2019 لسهرات مازاغان، التي عرفت مشاركة فنانين من العيار الثقيل كان آخرهم الشاب خالد، إضافة إلى عرض سابق لفرقة أوموراجي (humouragie) وحفل فني رائع سبق أن قدمه الحاج با جدوب، الذي غاب عن السهرات لسنوات. أما أولى سهراتها فأحياها عثمان ملين “مول البندير” والراقصة مايا. 

وتتكون “لاتروب” من مجموعة من الفنانين الكوميديين والفكاهيين المعروفين على الساحة المغربية، على رأسهم إيكو، ابن مدينة مراكش، والموهبة الواعدة زهير زئير، والكوميديان الموهوبان هيثم مفتاح وأسامة رمزي، خريجا مدرسة حسن الفد، واللذان شاركا معه في سلسلته الرمضانية الناجحة “كبور والحبيب”، إضافة إلى سيف الدين ستيف وعمر فلكي ومحمد فاتح. 

وسيكون للفرقة الصاعدة بقوة وثبات، موعد مع الجمهور من الجالية المغربية المقيمة في فرنسا في 20 يناير المقبل  بكازينو باريس بالعاصمة الفرنسية. 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*