جلال مالك: “كليباتي” المقبلة ستكون في المغرب

استضاف الإعلامي سيمو بنبشير، في حلقة جديدة من برنامجه “نايضة في هوليوود”، الذي يعده ويقدمه على موقع “360”، المغني جلال مالك، المغربي الذي رأى النور في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. 

دخل جلال مالك مجال الموسيقى، وعمره لا يتجاوز 15 سنة، مثلما حكى في حواره مع سيمو، بفضل لقاءه بأشخاص وفنانين آمنوا بموهبته، ووضعوا فيه ثقتهم، مثل مويس ديف ودوباي فياسكو، وهما اسمان كبيران في مجال “الهيب هوب”.

وعن نوعية الموسيقى التي يقدمها، قال جلال إنها موسيقى شخصية إلهامية، يريد من خلالها أن يمنح المستمعين الأمل والبهجة وحب الحياة. 

وتحدث جلال في حواره مع سيمو عن أغنيته “الحقيقة” (ذو ثروت) التي اعتبرها أغنيته المفضلة، فهي أغنية تتحدث عن الحق وعن دينه، واشتغل معه في تصوير “الفيديو كليب” الخاص بها في لوس أنجلس، أصدقاء ومعارف من مختلف الديانات والجنسيات. 

أما أغنيته “هيت” (حرارة)، فقال عنها إنها أغنية للاحتفال، يتحدث فيها عن حياته وعن مساره الفني. “إنها أغنية فيها الكثير من الحرارة. وهي واحدة من أفضل أغاني”، يقول جلال في اللقاء مع سيمو. 

وفي رد عن سؤال وجود اللمسة المغربية في أعماله، أكد جلال أنها موجودة في العديد منها، خاصة في ألبومه الأول الذي تحدث في إحدى أغانيه عن المغرب، هذا البلد الجميل، والشعب المضياف، مضيفا أنه سبق أن زار الدار البيضاء ومراكش وطنجة وشفشاون وبعض المناطق الصحراوية، ومؤكدا أنه سيصور عددا من كليباته هناك قريبا. 

ونصح جلال، في ختام اللقاء مع سيمو، المغاربة الراغبين في النجاح وتحقيق حلمهم الأمريكي، بالتركيز والاجتهاد والعمل، إضافة إلى الصلاة والتوكل على الله. 

1 Comment

  1. This is the right blog for anyone who wants to find out about this topic. You realize so much its almost hard to argue with you (not that I actually would want…HaHa). You definitely put a new spin on a topic thats been written about for years. Great stuff, just great!

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*