خالد غاجي: فخور بأصولي المغربية ولا أنساها أبدا

استضاف الإعلامي سيمو بنبشير، في حلقة جديدة من برنامجه “نايضة في هوليوود” الذي يعده ويقدمه على موقع 360، خالد غاجي، ابن مدينة تنغير، الذي أصبح من أكثر ممثلي المشاهد الخطرة طلبا في الولايات المتحدة الأمريكية. 

تحدث خالد لسيمو عن رحلته من فرنسا إلى أمريكا، حيث استقر في لوس أنجلس قبل عشر سنوات، وهو لا يتقن الإنجليزية ولا يملك مالا، ولا يعرف حتى ماذا يريد أن يكون. يقول “كنت أحترف الرقص في فرنسا لكنه لم يكن حلمي ولا المهنة التي أحلم بها. التقيت بالصدفة ممثلا فرنسيا يؤدي المشاهد الخطرة، فاستهواني ما يقوم به، خاصة أنني كنت أحب أداء هذه المشاهد منذ كان عمري لا يتجاوز ست سنوات. وكنت حينها متأثرا بأفلام جاكي شان، التي كنت أشاهدها رفقة والدي وإخوتي”.

سيخضع خالد غاجي لتدريب من أجل أن يصبح “كاسكادور”، مثلما أكد لسيمو، وسيسعى إلى التواصل مع بعض ممثلي الأدوار الخطرة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي لكنه سيفشل في ذلك، لكن إصراره على النجاح جعله يحقق حلمه. 

سيبتسم الحظ لخالد حين ستتاح له الفرصة للمشاركة في المسلسل الناجح والمعروف “سواط”، وهي التجربة التي سيتحدث عنها لسيمو قائلا “إنها تجربة رائعة وجميلة. طاقم العمل يتعامل معي جيدا. كان المفروض أن أشتغل معهم مدة يوم واحد، لأسافر بعدها إلى نيو أورليانز من أجل المشاركة في فيلم مع جيمي فوكس. لكنني فوجئت قبل فترة قصيرة من السفر بمكالمة هاتفية دعاني فيها طاقم المسلسل إلى الاشتغال معه بصفة دائمة بعد أن أعجبوا بأدائي. لم أتردد في الموافقة، خاصة أنني كنت كثير السفر والابتعاد عن زوجتي وأبنائي”. 

وعن المشاركة في فيلم مغربي، أكد خالد غاجي أنه سيكون سعيدا جدا بذلك. وقال “قبل عامين شاركت في فيلم جون ويك 3، الذي صورت مشاهده بمدينة الصويرة. كنت فرحا جدا بزيارة بلدي. أنا لا أنسى أصولي وسأظل فخورا بها”. 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*