نجوم الكوميديا والغناء في “30 مليون”

ينطلق، في 5 فبراير المقبل، عرض الفيلم السينمائي المغربي الجديد “30 مليون”، في القاعات الوطنية، وهو أول فيلم كوميدي مغربي يجمع نجوم الكوميديا بنجوم الغناء الشباب، إلى جانب نخبة من الممثلين المعروفين. ويتعلق الأمر بكل من الثنائي الساخر إدريس ومهدي والفكاهي يسار والمغنية ابتسام تسكت وربيع القاطي ورفيق بوبكر والمغني والكوميدي غاني، إضافة إلى فاتي جمالي، حاملة لقب مليحة العربسابقا.

وتدور أحداث الفيلم الكوميدي، الذي أخرجه ربيع سجيد، حول ثلاثة أصدقاء لا يفترقون، ويتسببون في مشكل مع الشرطة سيتسبب في جر أحدهم إلى السجن، لتبدأ رحلتهم من أجل توفير مبلغ الكفالة المالية مقابل الإفراج عنه، والتي قيمتها 30 مليون، وهي الرحلة التي ستكون مليئة بالمغامرات الشيقة والمواقف الكوميدية.

يشار إلى أن مخرد الفيلم، درس السينما سنوات قبل أن يغير مجال عمله نحو الصحافة ثم يعود إلى عشقه الأول. عمل في البداية في العديد من المواقع الإعلانية والبرامج والأفلام مما وفر له الفرصة لتطوير مهاراته التقنية في هذا المجال وكذا تطوير مهاراته الفنية والجمالية على مدار 14 سنة. وسبق له أن أخرج أفلاما تلفزيونية مثل “البزار”) على القناة الأولى ( و”غلطة” على القناة الثانية، بالإضافة إلى عدد من الأفلام القصيرة والمسلسلات والبرامج التلفزيونية مثل “لالة العروسة” و”كوك استوديو” و”الدار داركم”…

وكتب سيناريو الفيلم الكوميدي إدريس ومهدي وبشرى مالك، وهو من توزيع شركة “كنال 4”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*