فانيسا برايانت: 5 معلومات يجب معرفتها عن زوجة كوبي بعد وفاته المأساوية مع ابنتها

كانت فانيسا برايانت في السابعة والثلاثين من عمرها عندما فقدت زوجها كوبي برايانت وابنتهما جيا البالغة من العمر 13 عامًا، في حادث مأساوي إثر تحطم طائرة الهليكوبتر التي كانوا على متنها في 26 يناير 2020 .

تحطم قلب فانيسا برايانت ، زوجة كوبي برايانت ، في 26 يناير عندما علمت أن زوجها، الذي كان وسيظل دائمًا أحد أعظم لاعبي الدوري الاميركي للمحترفين على الإطلاق وكذا ابنتهما جيا البالغة من العمر 13 عامًا قد لقيا حتفهما في حادث المروحية.

حسب ت م ز ، كان كوبي، البالغ من العمر 41 عامًا فقط حين وفاته، مسافرًا مع أربعة أشخاص آخرين، بما فيهم ابنته جيا. لم يكن هناك ناجون. لحسن الحظ، لم تكن فانيسا أحد الأشخاص الذين كانوا على متن المروحية، لكنها ستظل حزينة إلى الأبد بسبب هذه المأساة الرهيبة. تريدون معرفة المزيد عنها؟ إليكم خمس حقائق:

1. على الرغم من شهرة زوجها، تعيش فانيسا حياة منعزلة إلى حد ما. لديها 1.9 مليون متابع على انستاغرام، لكن حسابها خاص. اسمها الأصلي هو فانيسا كورنيجو أوربيتا، وقد ولدت في 5 مايو 1982

2. تزوج كوبي وفانيسا في عام 2001. اعترف لاعب الدوري الاميركي للمحترفين ذات مرة أنه التقى زوجته في عام 1999. كان عمره 21 عامًا آنذاك، وكانت تبلغ من العمر 17 عامًا. حسب هوليوود ستوري، طلب منها كوبي الزواج بعد ستة أشهر من لقاءهما.

توفي كوبي برايانت في سن 41 على إثر تحطم طائرة هليكوبتر.

3. نجا زواجهما أيضا من دعوى بخصوص الاعتداء الجنسي. تم اتهام كوبي باغتصاب عاملة فندق تبلغ من العمر 19 عامًا في عام 2004. صرح كوبي بأن العلاقة الجنسية كانت موضع اتفاق واعتذر عن خيانة زوجته. تم توجيه تهم بالاعتداء الجنسي ضد لاعب كرة السلة في سبتمبر 2004، وتم إغلاق القضية بعد ثلاثة أسابيع من رفعها لأن المرأة لم تكن ترغب في متابعة الدعوى.

4. تقدمت فانيسا بطلب للحصول على الطلاق من كوبي في عام 2011. وذكرت أن “الخلافات الغير القابلة للتوفيق” هي سبب الانفصال، ولكن في عام 2013، أعلن الزوجان أنهما ألغيا طلاقهما، وبقيا متزوجين حتى موت كوبي.

5. فانيسا وكوبي برايانت أنجبا أربعة أطفال؛ كلهم إناث. ولدت ناتاليا ديامانتي في يناير 2003، أما جيانا ماريا أونور، التي كانت على متن المروحية مع كوبي فقد ولدت في مايو 2006، بينما بيانكا بيلا في عام 2016، و كابري كوبي في يونيو 2019. عندما تقاعد كوبي في عام 2016أصدرت بيانًا قائلة: “أنا متحمسة جدًا لرؤية ما يخبأه الله لنا كأسرة بعد أن تم الآن إغلاق فصل وفتح فصول أخرى جديدة.”

اليوم، وبعد المأساة ، صارت هذه الرسالة مفجعة.

1 Comment

  1. Great post. I was checking constantly this blog and I’m impressed! Extremely helpful information particularly the last part 🙂 I care for such info a lot. I was seeking this particular info for a very long time. Thank you and best of luck.

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*