رييكا غولف: الموهبة وحدها لا تكفي

استضاف الإعلامي سيمو بنبشير، في حلقة جديدة من برنامجه “نايضة في هوليوود” الذي يعده ويقدمه على موقع 360، المغربية رييكا غولف، القادمة من تافراوت إلى لوس أنجلس من أجل تحقيق حلمها الأمريكي بأن تصبح مصممة رقصات محترفة. 

بدأت رييكا، التي اشتغلت مع العديد من النجوم، مسارها في عالم الرقص من مدينة نيس الفرنسية. وكانت تشارك فيديوهات راقصة من إبداعها على مواقع التواصل الاجتماعي. تعلمت الكثير من يوتوب حيث كانت تتابع مات ستيبانيا ودانا أليكسا، المعروفين في لوس أنجلس، وقد التقت بهما بعد ذلك في باريس، حيث كانا يقدمان تدريبا راقصا شاركت فيه، وتعرفا عليها وطلبا منها أن تكون مساعدتهما في ورشة نيس. وكانت تلك أول تجربة لها في عالم الرقص، مثلما أكدت في حوارها مع سيمو. 

بعد أن أنهت ربيكا دراستها في مجال قانون الأعمال، جاءتها فرصة عمل بإحدى السفارات الفرنسية بالخارج، لكن شغفها بالرقص كان أكبر من أن تتركه من أجل الوظيفة، فعملت بنصيحة والدتها التي كانت تكرر دائما أمام مسامعها “يجب أن تكون لك خيارات في الحياة”. لذلك اختارت الرقص ولم تندم على قرارها، تقول. 

وحكت ربيكا عن رحلتها من نيس إلى لوس أنجلس، قائلة: “لم تكن الفرص متاحة أمامي في جنوب فرنسا. كانت الدائرة مغلقة. لا مقارنة مع لوس أنجلس رغم أنني وجدت صعوبة لإثبات ذاتي هنا بسبب المنافسة القوية”. 

واعتبرت ربيكا أن سر النجاح يكمن في 50 في المائة من العلاقات الاجتماعية و30 في المائة من المحتوى وطريقة الترويج و20 في المائة من الموهبة. مضيفة في اللقاء مع سيمو ” الموهبة وحدها لا تكفي”. 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*