حمادة الهلالي: يجب أن نتسلح بالأمل دائما

استضاف الإعلامي سيمو بنبشير، في حلقة جديدة من برنامجه “نايضة فهوليوود” الذي يعده ويقدمه على موقع 360، المغربي حمادة الهلالي، الذي قدم من الرباط إلى الولايات المتحدة في 2008?من أجل تحقيق حلمه الأمريكي في التمثيل.

وتحدث حمادة لسيمو عن بداياته في عالم كرة القدم بالمغرب، حيث لعب في الفئات الصغرى لفريق الجيش الملكي ثم ل”أمل” نادي اتحاد اتواركة ثم سطاد المغربي، قبل أن يلتقي في الرباط مواطنة أمريكية سائحة في المغرب ويقعا في حب بعضهما، قبل أن يلتحق بها إلى أمريكا حيث  تزوجا ورزقا بطفل. 

أما بالنسبة إلى دخوله عالم التمثيل، فأكد حمادة في حديثه مع سيمو أنه كان يعشق المسرح والفن والتمثيل منذ صغر سنه، كما سبق له أن كتب العديد من القصص القصيرة، قبل أن يطلع في أمريكا على مواقع بعض وكالات التمثيل وينخرط فيها ليتم اختياره في عدة أدوار ثانوية، لكنها مهمة وحساسة، حسب قوله، خاصة أن بنيته الجسدية وجسمه الرياضي ساعداه على ذلك.

وتنوعت مشاركات حمادة التمثيلية بين الأفلام القصيرة والطويلة، لعل أهمها، حسب قوله، فيلم “المهاجر” الذي لعب فيه دور مغربي جاء إلى الولايات المتحدة الأمريكية ب”الجلابة” و”الطاقية” وكله أمل أن يجد في استقباله ابن عمه الذي يعيش في مينيسوتا، قبل أن يرفض الأخير ذلك، ويضطر إلى البحث عن سكن رفقة مهاجرين آخرين، وهو فيلم ساخر وكوميدي، يقول حمادة. 

أما عن نصيحته للمغاربة الراغبين في النجاح بأمريكا وتحقيق حلمهم، فأوصاهم حمادة بضرورة التسلح دائما بالأمل. وأضاف، في اللقاء مع سيمو: “فرصتك ستأتي لا محالة. عليك فقط أن تستعد لها وتشتغل من أجلها”. 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*