سيمو بنبشير يدخل تجربة جديدة مع بانيت وقناة هلا

دخل الإعلامي سيمو بنبشير، تجربة إعلامية جديدة مثيرة للاهتمام، مع موقع بانيت المعروف وقناة هلا، حيث أطلق برنامجا جديدا كمراسل من لوس أنجلس حيث يقيم، استضاف في أولى حلقاته المصمم المغربي هشام بنمبارك، والممثلة الأمريكية كاثرين لانج، بطلة مسلسل “طوب موديلز” التي تعرف عليها الجمهور في دور بروك، واللذان افتتحا في لوس أنجلس محلا لبيع الملابس تحت اسم “بن هارت”. 

وقال المصمم العربي بنمبارك، ذو الأصول المغربية، في اللقاء مع سيمو بنبشير بمناسبة الافتتاح، إنه فرح جدا كعربي مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، بافتتاح محله التجاري في عاصمة النجوم والفنانين، رفقة ممثلة عالمية  بقيمة كاثرين. وأضاف “تشرفت بتمثيلي بلدي وتمثيل العرب بشكل عام. مع العلم أنني مصمم معروف في إيطاليا وتوجت بالعديد من الجوائز. ومعروف بتصميم الملابس والأحذية الجلدية”. 

والتقى سيمو بنبشير، بمناسبة الافتتاح، المصمم العربي المغربي الأصل هشام بن سليمان، الذي يملك محلا للموضة بلوس أنجلس بدوره، إضافة إلى محل بباريس، والذي قال لميكروفون بانيت إنه سعيد جدا لحضور هذا الحدث، خاصة أن كاثرين صديقته وهشام بنمبارك ابن بلده، مؤكدًا إمكانية التعاون بين علامة “رويالز” التي يملكها بن سليمان ومتجر كاثرين، التي ستكون نجمة تمثل العلامة المغربية في المستقبل. 

من جهتها، تحدثت كاثرين لسيمو بنبشير عن تجربتها الطويلة في مسلسل “ذو بولد أند ذو بيوتيفول”، والذي يعرفه المغاربة باسم “طوب موديلز”، وهو المسلسل الذي تشتغل فيه منذ حوالي 33 سنة في دور بروك، معتبرة أن هذا المسلسل فتح حياتها على الكثير من الأمور الجميلة والفرص الهامة. وقالت “إنها مدة طويلة جدا. لكنني سعيدة جدا بها”. 

وفي جوابها عن سؤال سيمو بنبشير بخصوص الأحداث المقبلة للمسلسل، قالت كاثرين “سأكون حاضرة أكثر في حياة ابنتي وحفيدتي. هناك العديد من الأحداث المثيرة في المستقبل لكنني لا أستطيع أن أفصح عنها. كل ما أستطيع أن أقولهللمشاهدين، هو متابعة العمل لأنه مليء بالعديد من الأحداث المجنونة”. 

أما بالنسبة إلى المتجر الجديد الذي تفتتحه رفقة بنمبارك، فعبرت كاثرين عن فرحتها لسيمو بنبشير ، بافتتاح أول متجر لعلامة بن هارث في لوس أنجلس، خاصة أن بنمبارك معروف بتصاميمه ومنتجاته الرائعة التي تعرفها وترتديها منذ زمان، خاصة أنها مصنوعة يدويًا وبعضها محدود، وذات جودة عالية مع ثمن مناسب،  لذلك قررت أن تشاركه في افتتاح محله ببيفرلي هيلز وتحقيق حلمه”. 

وعن علاقتها بالموضة، قالت كاثرين لسيمو بنبشير “كنت مفتونة بالموضة منذ صغر سني. كانت والدتي تملك محلا لبيع الملابس، وبالتالي فتحت عيني في هذا المجال الذي أعرف عنه الكثير”. 

أما أزياءها المفضلة، فأكدت كاثرين أن ذوقها فيه مزيج من “الستيلات”، فهي تحب كثيرا ارتداء القمصان والجينزات كما تحب القفطان والسترات الجلدية، إلى جانب فساتين بنبشير البساط الأحمر والفساتين الصيفية البسيطة والملابس الكلاسيكية أيضا. وقالت لسيمو بنبشير “أرتدي الأزياء حسب نوعية المناسبة التي أنا مدعوة إليها”. 

وعن نصيحتها للمصممين الشباب الراغبين في النجاح في هوليوود ، تقول كاثرين “إذا كنتم تملكون الشغف ، ولديكم الحلم، فيجب أن تعملوا بجد ومثابرة من أجل تحقيق هذا الحلم. فإذا حاربتم من أجل أحلامكم لا أحد يمكنه أن يوقفكم”. 

وتحدث سيمو بنبشير، خلال البرنامج الجديد، مع الممثلة آشلي جونز، التي تلعب في المسلسل نفسه دور  برجيت، والتي وعدت المشاهدين بالمزيد من الدراما والتشويق، رغم أن دورها في العمل قد انتهى وهي تتمنى أن تعود إليه في الحلقات المقبلة. وقالت بخصوص افتتاح المحل الجديد “أنا متحمسة جدا الليلة لأن صديقتي العزيزة تفتح أول متجر لها في لوس أنجلس. أتمنى من الجميع أن يأتي ليلقي نظرة على هذه المنتجات الجلدية الرائعة. فكل شيء مذهل، بدءا من المحافظ والأحذية، وصولًا إلى السترات الجلدية”. 

من جهته، لخص دومنيك زويدا، المدير الفني لعلامة بن هارت، فكرة العلامة في أنها تعبير عن الحب والشغف والموضة. 

وفي نهاية الحلقة، اختتم سيمو بنبشير برنامجه برسالة من المصمم المغربي العربي هشام بنمبارك، قال فيها “نتشرف بأن نكون خير سفراء وممثلين لبلداننا. أحلم بأن أصل إلى مرتبة كبيرة وكذلك أبناء بلدي”. 

وختمت كاثرين اللقاء مع سيمو بنبشير قائلة بدورها “أنتظر بفارغ الصبر زيارة العالم العربي. أعتقد أنه مدهش. أحب الموضة والأناقة هناك، كما أحب الثقافة وأعتبرها شيئًا مهما للغاية. نحن جميعا في حاجة إلى توحيد الصفوف وخلق الانسجام ومشاعر الحب النابع من القلب”. 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*