خدمة إيصال الطلبات بواسطة البطاقة البنكية للوقاية من كورونا

أعلنت شركة “غلوفو” عن إطلاق خدمة جديدة لإيصال الطلبات تنسجم مع توجيهات منظمة الصحة العالمية، في الوقاية من فيروس كورونا المستجد.  وتتجلى الخدمة الجديدة التي سيبدأ العمل بها ابتداء من اليوم، في تسليم وإيصال الطلبات دون الحاجة إلى لمسها، حيث سيتمكن الزبناء من التوصل بحاجياتهم إلى المكان الذي يختارونه، وفي المقابل يتم الأداء بواسطة البطاقة البنكية، بدون حاجة إلى ملامسة الأيدي. كما تعفي الشركة من التوقيع على الطلبات بعد تسلمها.

ويشير تطبيق تسليم وإيصال الطلبات الرائد في المغرب أن جميع موظفيه والمتعاونين معه يطبقون بشكل حرفي جميع إجراءات الحماية الصحية التي تفرضها السلطات. كما تم تزويد جميع الموظفين بقفازات يدوية، وأقنعة، ومعقمات يدوية، ويتم أيضا بشكل يومي توعية الفرق على أساس احترام مسافة الأمان المعمول بها

وتضمن هذه المبادرات التي تساعد على الحد من الاتصال المباشر بين الزبناء وجميع رجال التوصيل العاملين بالتطبيق، إلى توصيل الطلبات وفق شروط الأمن والوقاية والأمان، وضمان إيصال الطلبيات إلى الراغبين فيها لضمان حصولهم على مستلزمات حياتهم اليومية ، خاصة في ظل الحملة الوقائية لبقاء المواطنين في منازلهم وتفادي التجمعات الحاشدة. 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*