هادي بنكيران، مبتكر موقع kaballeros.net

الهادي أو “هادي” بنكيران هو مخترع كاباليروس، تلك المغامرة المثيرة في عالم محفوف بالمخاطر على حافة نهاية العالم والأحداث المروعة والعفوية التي تحدث هناك، والتي تساهم في تغيير الواقع إلى الأبد.

هادي من أصل مغربي. هو مصمم أزياء موقر. سافر حول العالم وتخرج من مدرسة تصميم مرموقة في باريس، مما مكنه من أن يشتغل مع العديد من علامات الأزياء ذات الشهرة العالمية في باريس ومدريد وميلانو، وذلك بالموازاة مع التحضير لماجستير في التجارة الدولية، وبالتالي تعزيز وتنويع مواهبه ومهاراته في التدبير والتجارة في عالم التصميم. وهكذا، تمكن من الحصول على مناصب مرموقة، منها منصب مدير التصميم، حيث اكتسب خبرة كبيرة في هذا المجال.

اليوم، يكرس بنكيران عبقريته الإبداعية لشيء لم نشهده من قبل. فقد خلق هذا المقاول المذهل عالماً جديداً مثيراً عبر كاباليروس، حيث يجد المحاربون الأسطوريون في التاريخ القديم أنفسهم قد بُعِثوا في العصر الحديث. لكن السبب الحقيقي وراء انبعاثهم يكتنفه الغموض. هل ستنقذ عودتهم العالم؟ سيتعين عليكم تتبع الأمر لتكتشفوا حقيقة ذلك!

عمل هادي على تطوير القصة المثيرة من خلال استكمالها بمجموعة من الملابس المثيرة للإعجاب التي تصور شخصيات المحاربين الخمسة عشر. يمكنكم الآن حمل فاندوم كاباليروس الخاص بكم أينما ذهبتم. حتى أنه تم التفكير في الحيوانات الأليفة، إذا كنتم في حاجة إلى “توأم”!

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*