تالا أجيث يلغي برنامجه المقرر سابقا في إسبانيا والمغرب بعد عودة الممثلين

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام، يأمل فريق الفيلم “فاليماي” في تصوير مشاهد الحركة مع الممثل الرئيسي بالهند، بمجرد استئناف التصوير وطاقم العمل.

صناعة السينما في الجنوب كانت موضوع ضجة حول كون الممثلين وفريق الدراما الجنوبية التي طال انتظارها فاليماي لن يسافروا بعد ذلك إلى إسبانيا والمغرب لتصوير المشاهد المثيرة بخصوص هذا العمل. وفقًا لأحدث الأخبار، قد يقوم المخرج فينوث بتصوير مشاهد الحركة في الهند بسبب وباء فيروس كورونا.

فيلم فاليماي، الذي تألق فيه تالا أجيث، سيمكن من إظهار هذا الأخير في حلة غير مسبوقة. عمل تالا أجيث والمخرج فينوث معًا في فيلم بعنوان نيركوندا بارفاي.

هذا الفيلم هو طبعة جديدة من فيلم “بوليوود بانك”. سوف يلعب النجم الجنوبي إجيت كومار الدور الذي كان يؤديه في الأصل نجم بوليوود أميتاب باتشان. وسيشغل فاليماي بافيل نافيجيثان في دور رئيسي. الفيلم مدعوم من طرف بوني كابور، الذي أنتج أيضًا نيركوندا بارفاي.

في الوقت الحالي، تم تعليق جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية بسبب جائحة كوفيد 19. الغالبية العظمى من الدول حول العالم في حالة حجر صحي بسبب فيروس كورونا. المدارس، الكليات، مراكز التسوق، الصالات الرياضية ، إلخ. كلها مغلقة.

توقفت العديد من الأفلام في هوليوود وبوليوود وصناعة الأفلام الجنوبية. تم تأجيل العديد من الأفلام بسبب توقف أعمال الإنتاج والتصوير. وفقًا لتقارير وسائل الإعلام، يأمل فريق فاليماي في تصوير مشاهد الحركة مع الممثل الرئيسي في الهند بمجرد استئناف التصوير وطاقم العمل.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*