أسماء وحاتم يحييان أسطورة “هاينة”

أطلق النجمان المغربيان أسماء لمنور وحاتم عمور، مساء يوم الخميس، أغنية لهما على شكل “ديو”، بعنوان “هاينة”، أعادا من خلالها إحياء حكاية “هاينة” الأسطورية، التي تناقلتها الأجيال وحكتها الجدات لأحفادهن وحفيداتهن على مر الأزمان. 

وأراد الفنانان اللذان تجاوزت شهرتهما حدود الوطن، من خلال أداء هذه الأغنية المشتركة، إحياء التراث المغربي وتكريم الجدات وتقديم التفاتة للأبناء في هذه الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم بسبب فيروس كورونا، محاولين العودة بهم إلى الماضي الجميل، حسب ما جاء في بيان صحافي تم تعميمه على وسائل الإعلام الوطنية. 

وكتب كلمات “هاينة” المؤلف والكاتب المغربي الموهوب والراقي محمد المغربي، في حين لحنها المبدع طارق الحجيلي، الذي أشرف أيضا على توزيع العمل رفقة مادارا. 

ولم يتمكن النجمان من تصوير الأغنية على شكل “كليب”، بسبب ظروف الحجر الصحي، لذلك اكتفيا بتصويرها على شكل “فيديو” وإطلاقها عبر موقع “يوتوب”. 

وسيتم تخصيص كل أرباح الأغنية التي من المتوقع أن تسجل نسب مشاهدات عالية على موقع “الفيديوهات” العالمي الشهير، لصالح إحدى الجمعيات الخيرية الداعمة لمرضى السرطان، في خطوة تضامنية وتكافلية من النجمين لا يمكن إلا التصفيق لها، خاصة بعد دعمهما لصندوق مكافحة وباء كورونا الذي أطلق بمبادرة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وتكفلهما بمصاريف العديد من العائلات المغربية الفقيرة، طيلة فترة الطوارئ الصحية. 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*