حاتم عمور بلون شعبي في رمضان

يطل النجم المغربي حاتم عمور، على جمهوره في شهر رمضان، من خلال القناة الثانية “دوزيم”، إذ يؤدي “الجينيريك” الخاص بالسلسلة الكوميدية “لكوبيراتيف” أو “التعاونية”. 

ويؤدي عمور، الذي عرف بأغانيه العصرية، من خلال “الجينيريك”، أغنية من التراث الشعبي المغربي، بعنوان “الساكن”. وهي الأغنية التي أعادها بتوزيع موسيقي جديد 

أشرف عليه الموزع محمد الشرابي. 

وتعتبر تجربة غناء “الجينيريك”، الثانية من نوعها التي يخوضها حاتم عمور، بعد نجاح تجربته السنة الماضية، في مسلسل “الماضي لا يموت”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي على القناة الأولى، وعرف نسبة مشاهدة عالية، كما عرفت أغنية “الجينيريك” التي أداها النجم المغربي، والتي كانت بعنوان “إيلا راح الغالي”، نجاحا كبيرا ينضاف إلى سلسلة نجاحات حاتم الفنية. 

ويشارك في سلسلة “لكوبيراتيف”، التي تعرض يوميا على القناة الثانية في رمضان، في وقت الذروة، بعد الإفطار، مجموعة من نجوم الفن المغربي، من بينهم محمد الخياري وسعاد حسن وعزيز حطاب وجميلة الهوني وزهيرة صديق وفدوى الطالب. وهي من إنتاج “ديسكونيكتد”. 

يشار إلى أن حاتم عمور، أطلق قبل أيام “ديو” أغنية “هاينة” مع الفنانة أسماء لمنور، وهي الأغنية التي شاهدها الملايين عبر موقع “يوتوب” بعد أيام قليلة فقط من إطلاقها.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*