لهواوي G5 المملكة المتحدة تفتح شبتكها

وافـق بوريـس جونسـون ، رئيـس وزراء المملكـة المتحـدة ، رسـميا علـى مشـاركة شـركة هـواوي فـي بنـاء شـبكة 5G البريطانية. حيـث جعـل مـن نشـر البنـى التحتيـة للاتصلات الجديدة إحدى أولوياتـه ،كمـا سـيعتمد بوريـس جونسـون علـى خبـرة هواوي والابتـكارات التكنولوجية لتحسـين الوصول لشـمال ووسـط البـلا د ، ولكـن أيضـا للعـب ببطاقـة التكنولوجيـا إلـى أقصى حد مع المسـتثمرين الأجانب عندمـا تسـتعد البلاد ، الجمعـة ، لمغـادرة الاتحاد الأوروبي.

 تعتبر «هواوي» شريكا بريطانيا لشبكة 4G الخاصة بها طوال الخمسة عشر عاما الماضية وتوظف أكثر من 1600 شخص هناك. فشركات الهاتف المحمول البريطانية ، فودافون ، BT ، EE و Three ، تستخدم بالفعل معدات الشركة الصينية في الجزء «غير الأساسي» من شبكة 5G الخاصة بهم، سواء كانت على شكل هوائيات أو محطات أساسية.

 قال المتحدث باسم هواوي في بيان له FOX Business: «نحن نوفر لمشغلى الاتصالات في المملكة المتحدة تكنولوجيا متقدمة لأكثر من 15 عاما». «بناء على خبرتنا القوية ، سنستمر في دعم استثمارات عملائنا في شبكات 5G، وتعزيز النمو الاقتصادي المحلي ومساعدة المملكة المتحدة في الحفاظ على قدرتها التنافسية العالمية».

وقال نیکي مورغان ، وزير الدولة للثقافة الرقمية والإعلام والرياضة، إن قرار المملكة المتحدة يعالج التحديات التي تواجهها البلاد في الوقت الحالي.

قال فيكتور زانج ، نائب رئيس شركة هواوي، « تشعر شركة هواوي باطمأنان بعد ان أكدت الحكومة البريطانية مسألة مواصلة العمل مع عملائنا للحفاظ على نشر 5G على المسار الصحيح. ويترجم هذا القرار المستند على بيانات مقنعة إلى البنية التحتية للاتصالات والتي تعتبر الأكثر تقدما والأكثر أمانا وفعالية من حيث التكلفة للمستقبل ».

تعتبر شركة هواوي أكبر مورد للمعدات اللازمة لبناء أنظمة تعتمد على الجيل الخامس من التقنية اللاسلكية ، والمعروفة باسم 5G. كما تعتبر هذه التقنية كبنية تحتية أساسية في اقتصاد عالمي رقمي متزايد. حيث أن الشبكات ستوفر سرعات تنزيل اسرع إلى حد كبير، بالإضافة إلى تطبيقات تجارية جديدة في قطاعات مثل النقل والتصنيع والرعاية الصحية.

100 مليار اتصال بحلول عام 2025

 تقنيات مثل 5G ، السحابة والذكاء الاصطناعي هي المحركات الرئيسية للابتكار والتي يمكنها تسريع عملية التحول الرقمي في جميع الصناعات. بحلول عام 2025، سيكون هناك 100 مليار اتصال حول العالم ، وجميع الشركات ستستخدم السحابة ، وسيتم تشغيل %77 من تطبيقات السحابة بواسطة الذكاء الاصطناعي.

 قال كين هو ، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة هواوي انه عندما يتم دمج هذه التقنيات، ستكون هناك تغييرات أساسية في جميع الصناعات، ليضيف بأن هذه التقنيات ستعيد تشكيل كل ما نعرفه اليوم.

سواء كنتم شركة ناشئة أو مؤسسة ذات خبرة ، فأنتم بحاجة إلى إيجاد طريقة لتعظيم إمكانات التقنيات الرقمية واغتنام الفرصة للابتكار.»

وقـال نيكـي مورغـان ، وزيـر الدولـة للثقافـة الرقميـة واإلعـام والرياضـة ، إن قـرار المملكـة المتحدة يعالج التحديـات التـي تواجههـا البالد فـي الوقت الحالي.

قـال فيكتـور زانـج ، نائـب رئيـس شـركة هـواوي، » تشـعر شـركة هـواوي باطمأنان بعـد ان أكدت الحكومة البريطانيـة مسـألة مواصلـة العمـل مـع عمالئنـا للحفـاظ علـى نشـر 5G علـى المسـار الصحيح. ويترجم هذا القـرار المسـتند علـى بيانـات مقنعـة إلـى البنيـة التحتيـة لالتصـاالت والتـي تعتبـر األكثـر تقدما ً واألكثر أمانا وفعاليـة مـن حيـث التكلفة للمسـتقبل ».

تعتبـر شـركة هـواوي أكبـر مـورد للمعـدات الالزمـة لبنـاء أنظمـة تعتمـد على الجيل الخامس مـن التقنية الالسـلكية ، والمعروفـة باسـم 5G . كمـا تعتبـر هـذه التقنيـة كبنيـة تحتيـة أساسـية فـي اقتصـاد عالمي رقمي متزايد. حيث أن الشـبكات سـتوفر سـرعات تنزيل أسـرع إلى حد كبير ، باإلضافة إلى تطبيقات تجارية جديدة فـي قطاعـات مثـل النقـل والتصنيـع والرعاية الصحية.

100 مليـار اتصـال بحلـول عام 2025

تقنيـات مثـل 5G ، السـحابة والـذكاء االصطناعـي هـي المحـركات الرئيسـية لالبتـكار والتي يمكنها تسـريع عمليـة التحـول الرقمـي فـي جميـع الصناعـات. بحلـول عـام 2025 ، سـيكون هنـاك 100 مليار اتصال حول

العالم ، وجميع الشـركات ستسـتخدم السـحابة ، وسـيتم تشـغيل ٪77 من تطبيقات السـحابة بواسـطة الـذكاء االصطناعي.

قـال كيـن هـو ، نائـب الرئيـس والرئيـس التنفيـذي لشـركة هـواوي انـه عندما يتم دمج هذه التقنيات، سـتكون هنـاك تغييـرات أساسـية فـي جميـع الصناعـات. ليضيـف بـأن هـذه التقنيات سـتعيد تشـكيل كل ما نعرفه اليوم.

»سـواء كنتم شـركة ناشـئة أو مؤسسـة ذات خبرة ، فأنتم بحاجة إلى إيجاد طريقة لتعظيم إمكانات التقنيات الرقميـة واغتنـام الفرصة لالبتكار.«

نبـذ ٌة عن »هواوي« :

»هـواوي« شـركة عالميـة رائـدة فـي توفيـر البنـى التحتية واألجهـزة الذكية لتقنيـة المعلومات واالتصاالت. وتلتـزم الشـركة بالعمـل المتواصـل إليصـال الرقمنـة لألفـراد والمنازل والشـركات لبنـاء عالم ذكي مترابط بالكامـل، وذلـك مـن خـال طرحهـا لحلـول متكاملـة ضمـن أربعة مجاالت رئيسـية تتمثل في شـبكات االتصـاالت، وتقنيـة المعلومـات، واألجهـزة الذكية، وخدمات الحوسـبة السـحابية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*