انفينيكس (Infinix) تطرح أول هاتف ذكي مزود بكاميرا سيلفي منبثقة بدقة 40 ميغابكسل

الدار البيضاء، 19 مايو 2020 – كشفت انفنيكس اليوم عن جهاز الهاتف الذكي S5 Pro المجهز بكاميرا سيلفي منبثقة والمدعومة بالذكاء الصناعي (pop-up AI) بدقة  40ميغابكسل، بحيث تعد الأولى من نوعها عالميا. وسيمكن جهاز S5pro مستعمليه من استكشاف تجارب سيلفي مبهرة بفضل كاميرا من مستوى رفيع. ويتيح الجهاز للمستعملين التقاط سيلفيات رائعة كما يخلق المزيد من الإثارة بفضل خاصية “الإخفاء ” (كاميرا منبثقة).

كما سيمكن S5 Pro عشاق العلامة عبر العالم أجمع من تحسين تجربة المستعمل بشكل كبير من خلال 

الخصائص التقنية الرائعة التي يوفرها.

كاميرات في منتهى الروعة

بفضل خاصيات السيلفي المنقطعة النظير وآلات التصوير الرائعة سيصبح بإمكان المستعملين الاستمتاع بلحظات مبهرة. فجهاز S5 Pro مجهز بأول كاميرا سيلفي منبثقة بدقة  40ميغابكسل في العالم، والتي تعتبر الأرقى من نوعها من بين جميع كاميرات السيلفي المتوفرة، كما تعد أول كاميرا منبثقة لدى انفينيكس. وتمكن من أخذ لقطات فائقة الدقة بحجم 7296×5472 وصور عالية الجودة في الظروف خافتة الإضاءة. وبذلك فإن جهاز S5 Pro سيمكن مستعمليه من تصوير لقطات سيلفي عالية الصفاء والجاذبية.

إضافة إلى ذلك، فإن الهاتف الذكي S5 Pro قد جهز بكاميرا خلفية ثلاثية، ضمنها كاميرا رئيسية بدقة 48ميغابكسل، وهي مدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. كما تتوفر هذه الكاميرا على عدسة قوية تعمل بدقة متناهية في ظروف الإنارة المنخفضة، والتي تمكن من أخذ لقطات عالية الدقة والتفاصيل، مع صور يبلغ حجمها 8000×6000، ويصل مقاس صورها الفائق بالبكسل مقدار 1.4μm، وتبلغ فتحة عدستها F 1.79 وهي بميزة HDR المدعومة بالذكاء الصناعي، الشيء الذي يمكن من معالجة الصور بكيفية تمكن من الحصول على مشاهد فنية رائعة بخلفية مضيئة.

تجربة استعمال سلسة وانسيابية بفضل أحدث نظام تشغيل

تم تزويد S5 PRO بذاكرة عشوائية (رام) بسعة 6Go وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128Go، ومعالج من صنف Octa-Core MT6765، الشيء الذي يضمن سرعة الأداء والانسيابية التامة من أجل إرضاء الزبون والاستجابة لاستعمالاته المتعددة المهام من حيث حاجيات المشاهدة والعرض والمشاركة والتصفح.

يوفر S5 PRO للمستهلك واجهة مستعمل جديدة من خلال ارتكازه على آخر إصدار لنظام التشغيل XOS 6.0 والمستند إلى Android ™ 10، متيحا بذلك أداء أكثر قوة وميزات خاصة جديدة، وتفاعلا أكثر سرعة، وتجربة مستعمل أكثر بداهة ويسر.

العرض الحقيقي على كامل الشاشة …

توفر الكاميرا القابلة للإخفاء والسحب لجهاز S5 Pro حلا ممتازا يمكن من بلوغ أعلى مستوى من التناسب بين الشاشة و الجسم، متيحا بذلك تجربة مشاهدة مبهرة. وعبر شاشة FHD + بدقة 6.53 بوصة بالنسبة لميزة العرض على كامل الشاشة، فإن S5 Pro يمكن من الحصول على عرض بدقة 403 نقطة للبوصة من أجل وضوح استثنائي ومشهد أكبر وانعدام تام للتشتت. فوداعا إدن للخدوش والثقوب!.

بألوان مستلهمة من الطبيعة وملائمة لروح الحرية لدى الشباب، يتوفر S5 Pro في الأخضر الغابوي، البنفسجي و الأزرق البحري. وسيكون الجهاز الطلائعي الأخير لعلامة انفينيكس معروضا في نسختين: الأولى بذاكرة رام 4Go وذاكرة روم 64Go بسعر 1899 درهم، والثانية بذاكرة رام 6Go وذاكرة روم 128Go بسعر 2299 درهم. 

نبدة عن انفينيكس

تم إطلاق Infinix Mobile في سنة 2013 كعلامة للهواتف الذكية الممتازة الموجهة للشباب. مع اعتماد شعار “المستقبل هو الآن” كجوهر للعلامة، تهدف انفينيكس إلى تمكين المستهلكين من التميز وسط الزحام والارتقاء للمستوى الذي تصبو إليه أنفسهم. وتتعهد انفينيكس بتوفير التكنولوجيات الأكثر تقدما، وتصاميم جريئة وأنيقة، مع تمكين المستهلكين من آخر صيحات الموضة وآخر التحيينات. وتشمل محفظة منتجات انفينيكس خمس مجموعات: زيرو، نوط، هوت، إس و سمارت؛ وتتوخى العلامة تمتيع المستعمل بإمكانية امتلاك التكنولوجيا المبتكرة وتجربة حياة ذكية! وللعلامة حضور في أزيد من 30 بلدا عبر العالم، وتغطي إفريقيا وأميركا اللاتينية والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا  وآسيا الجنوبية. للمزيد من المعلومات، ندعوكم لزيارة موقعنا: https://ma.xpark.com/infinix-s5-pro.html

للاتصال الصحافي 

خولة الأسمر

الإميل: [email protected]

 الهاتف: 212699959502 +

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*