مكتب أبوظبي الإعلامي ومجموعة “فايس ميديا” يطلقان منصّة رقمية لمحتوى الشباب

“لمّة” واحدة من مبادرات برنامج “أبوظبي تلهم” الهادفة لربط الشباب العربي عبر إنشاء المحتوى وبناء مجتمع افتراضي يرسم ملامح مستقبل مشرق


الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 19 مايو، 2020: أطلق مكتب أبوظبي الإعلامي بالتعاون مع مجموعة “فايس ميديا”، العلامة الإعلامية العالمية المخصصة للشباب، “لمّة” أحدث منصّة رقمية صممت لأجل الشباب العربي لتعزيز تواصلهم ومشاركتهم وتحفيز قدراتهم لاكتشاف الإمكانات المتاحة أمامهم.


تنطلق “لمّة” الشهر الجاري بعرض محتوى رقمي تفاعلي لعدد من صناع المحتوى الصاعدين في مجال الموسيقى والأزياء
والفنون، يناقش أهم القضايا الاجتماعية المهمة للشباب مثل البيئة والصحة الذهنية وإيجاد الوظائف.


تأتي منصة “لمّة” ضمن برنامج “أبوظبي تلهم” الذي أطلقه سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، بهدف تحويل التحديات إلى فرص عن طريق تشجيع الأفكار الإبداعية لتحفيز التطوير والابتكار.


صُممت “لمّة” كما يوحي الاسم لتكون منصة رقمية تجمع شباب العربي وتعرض محتواهم الإبداعي ومواهبهم، وستشهد إقامة مجموعة من ورش العمل والحوارات التفاعلية، وتطبيقات البودكاست والنقاشات المفتوحة التي يحضرها ويقدمها عدد كبير من من الشخصيات المعروفة والشهيرة على مستوى المنطقة من موسيقيين وكوميديين وأساتذة وعلماء النفس لمناقشة آرائهم وأفكارهم في القضايا والمسائل المطروحة على بساط الحوار الشبابي.


وبهذه المناسبة صرحت سعادة مريم عيد المهيري المدير العام لمكتب أبوظبي الإعلامي: “نعمل في مكتب أبوظبي الإعلامي على دعم وتشجيع التواصل الإيجابي من خلال استقطاب كافة أفراد المجتمع لتبادل الأفكار وتنمية المشاركة الفعّالة لرسم ملامح المستقبل. وتوفر منصة “لمة” مساحة افتراضية تتيح للشباب فرصة عرض محتواهم والمساهمة في تعزيز المعرفة والابتكار وطرح الأفكار الإبداعية”.


وأضافت سعادتها: “تعد هذه الشراكة فرصة فريدة تُبرز آراء الشباب وتُعزز مشاركتهم بطريقة ملائمة لمتطلباتهم في ظل الظروف الراهنة والحافلة بالتحديات، للمضي بخطى ثابتة نحو آفاق جديدة، ورسم ملامح مستقبل أكثر إشراقاً”.


من جهته قال جيسون ليفي، المدير الإداري في الشرق الأوسط في “فايس ميديا”: ” تزخر المنطقة بالمواهب الاستثنائية الشابة، ويفتقد الكثير منهم لعامل التواصل بسبب الظروف الراهنة، ولذلك عملنا من أجل إطلاق منصات تجمع الشباب لدعمهم ومنحهم فرصة للتعبير عن إمكاناتهم واستعراض مواهبهم. وقد استخدمنا التجارب والخبرات التي تملكها مجموعة فايس حول العالم من أجل إنشاء محتوى متميز يرتبط بالشباب، لنجمعهم ونبقى ملتزمين بشعارنا #كتف_لكتف.”


وأضاف: “كما يسعدنا العمل مع مكتب أبوظبي الإعلامي، الذي يحرص دائماً على تفعيل دور الشباب والوقوف إلى جانبهم، وإبراز آرائهم ومنحهم المنصة المناسبة للتواصل والمشاركة في حوارات تسهم برسم ملامح المستقبل ومواجهة التحديات العالمية”.


وتعتبر منصة “لمّة” جزءاً أساسياً في المنظومة الرقمية الخاصة بمكتب أبوظبي الإعلامي، التي تضم قصة أبوظبي [1]، منصة مجتمعية تشارك قصصاً ملهمة من قلب أبوظبي، ومنصة أبوظبي اكتشف الروعة [2] التي تعرض سبل العمل والعيش وممارسة الأعمال التجارية والاستثمار في أبوظبي من خلال تناول قصص رواد الأعمال الملهمين والشركات الناشئة والمبتكرة والأشخاص المتحمسين للاستمتاع بكل تفاصيل الحياة اليومية في الإمارة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*