يزيد فروجة يطلق “تشرتشخت”

في خطوة أولى منه لدخول مجال الغناء وتصوير “الكليبات”، أطلق النجم العربي يزيد فروجة باكورة أغانيه بعنوان “تشرتشخت”، وهي من كلمات متين فروجة وألحان وتوزيع رامي صلاح وتصوير وإخراج عوني متاني.

الأغنية، التي أطلقها يزيد، شاهدتها نسبة مهمة من متابعي “يوتوب” ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة “إنستغرام” و”تيك توك”، حيث يحظى يزيد بشعبية كبيرة بين روادها، بفضل فيديوهاته اليومية التي يبثها عبر حساباته، والتي يغلب عليها طابع المرح والترفيه. 

واختار يزيد، الذي يتابعه أكثر من 287 ألف شخص على تطبيق “إنستغرام” وحده، ويحظى بمتابعة أكثر من مليون شخص على جميع منصات التواصل الاجتماعي، أسلوب “الراب” الموسيقي الشبابي، لأغنيته الأولى التي أطلقها على قنواته الشخصية، كما اختار لها عنوانا مثيرا ومتميزا ومختلفا، استوحاه من الكلمة التي يستعملها كثيرا في فيديوهاته الكوميدية، إذ تحيل “تشرتشخت” بالنسبة إليه على تعثر الأمور وتعبر عن سوء الحال. 

وعرف يزيد، الشاب البالغ من العمر 25 سنة، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الذي يعرض عليها فيديوهات شخصية له، مضحكة وتتمتع بحس كوميدي، تجمعه غالبًا في مواقف طريفة مع أصدقائه أو بعض أفراد عائلته. وهي الفيديوهات التي لقيت إعجابا كبيرا من المتابعين الذين أصبحوا ينتظرونها يوميًا. 

وكان يريد، ابن مدينة قلنسوة، وهي بلدة عربية داخل إسرائيل، يمارس كرة القدم ويبث فيديوهات خاصة به وهو يمارس الرياضة الأكثر شعبية في العالم، قبل أن يتحول إلى تصوير الفيديوهات الطريفة والمضحكة. 

عن سر حب الناس له، يعتقد يزيد، في حوار سابق له، أن الناس تتابعه وتحبه لأنهم يحبون الحقيقة ويحبون الواقع الذي يصوره في فيديوهاته. وهو الواقع الذي يعبر عن شخصيته تماما دون كذب أو تزويق ويرصد واقعه وأسلوب حياته بشكل مرح وفكاهي، مضيفا أن الناس تحب البساطة والتواضع، وأنها تجدها في فيديوهاته. 

وقال في نفس الحوار “أعكس أسلوب حياتي في البيت والشارع ومع أصدقائي ومع أهلي. والتفاصيل التي أنشرها يمكن أن تفيد الناس وأن تكون بمثابة رسالة إليهم”، مضيفا أنه شخص بسيط وعادي مثله مثل الجميع، يمر بفترات فرح وفترات حزن، كما يمر بلحظات ضعف وقوة، لكنه يعيشها كلها ببساطة ودون تعقيد، مستعينًا بالطاقة الإيجابية التي يحافظ عليها مهما كان، كما أنه لا يحاول تغيير الواقع بالقوة، وإنما بالتصالح معه والوعي التام به. وتلك هي فلسفته في الحياة التي يحاول أن يعبر عنها من خلال فيديوهاته. 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*