بهاوي يطلق “أنا نجري والزمان يجري”

يطلق النجم المغربي زهير بهاوي، غدا الجمعة، عمله الفني الجديد، وهو عبارة عن أغنية فردية تحت عنوان “أنا نجري والزمان يجري”، مصورة على شكل “فيديو”، وهي من كلمات وألحان وتوزيع محمد الشريف، حسب ما أعلنه بهاوي لجمهوره ومتابعيه، من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر بهاوي صورة غلاف للأغنية على صفحته بموقع “فيسبوك”، معلقا عليها بسؤال لمتابعيه “شكون فيكم متشوق للجديد؟”، مؤكدا أن الأغنية ستصدر “في أقرب وقت”، لتنهال عليه تعليقات المعجبين من مختلف بلدان العالم العربي، خاصة الجزائر وتونس، متمنية له النجاح والتوفيق، ومتسائلة عن موضوع الأغنية الجديدة. 

ونشر بهاوي، مقطعًا ترويجيًا لأغنيته على حسابه الشخصي ب”أنستغرام”، معلنًا للجمهور صدورها قريبا، بعد شهور من الغياب بسبب تفشي أزمة كورونا. 

ورغم أن المغني غاب عن الساحة الفنية وتوقف عن الإنتاج، مثله مثل باقي الفنانين، بسبب حالة الطوارئ الصحية في المغرب، إلا أنه ظل على تواصل دائم مع جمهوره من خلال قناته الخاصة على “يوتوب” وصفحاته ب”السوشال ميديا”. 

وكان بهاوي قدم، قبل أيام، شكرا لمتابعيه على صفحته ب”فيسبوك”، بعد أن وصلوا 6 مليون متابع. وكتب “اليوم العائلة كبرات. ورجعنا 6 مليون واحد. كا نبغي نشكركم واحد واحد على وقوفكم معايا من نهار بديت… من أول أغنية… من أول سهرة… من أول فرحة معاكم… أحبكم”. 

وبدأت مسيرة بهاوي الفنية قبل سنوات من خلال برنامج لاكتشاف المواهب، لكن بداية الشهرة كانت بفضل وقوفه على خشبة مسرح مهرجان موازين العالمي، في حفل النجم سعد لمجرد، الذي قدمه إلى الجمهور وغنى إلى جانبه أغنية أمام الجمهور، ليبدأ بعدها اسم بهاوي في الانتشار ويصبح نجمًا ساطعًا في سماء الأغنية المغربية العصرية، بفضل عدد من أغانيه الناجحة، مثل “تسالا ليا الصولد” و”ديكابوتابل” و”آستا لويغو” و”دينيرو” وغيرها من الأعمال الفنية التي حصدت نسبة مشاهدة بالملايين على “يوتوب”. 

يشار إلى أن بهاوي من مواليد مدينة تطوان بالشمال المغربي في 22 نونبر سنة 1995. 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*