يانسين يطلق “تومورو”

أطلق الفنان المغربي ياسين جبلي، المعروف فنيا باسم “يانسين”، أغنيته الجديدة “تومورو” على قناته على “اليوتوب” وفي مختلف صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي. 

ويدور موضوع الأغنية، وهي من النوع الرومانسي العاطفي، حول عاشق يناجي حبيبته التي فارقته وابتعدت عنه وتركته وحيدا، ويطالبها بالعودة حالًا، وليس “غدا”، لأنه في حاجة إليها ويرغب في أن يظل إلى جانبها. 

ويستعد الفنان الواعد، الذي تعرف عليه الجمهور المغربي في 2013 أثناء مروره من برنامج اكتشاف المواهب “استوديو دوزيم” الذي كان يعرض على القناة الثانية المغربية، لإطلاق ألبومه الجديد بعد مرور أزمة كورونا، كما يستعد لطرح العديد من الأغاني المنفردة، إضافة إلى مشاركته في تجربة سينمائية كممثل، فضل أن يتركها مفاجأة للجمهور، وأن لا يتحدث عن تفاصيلها، مثلما قال في اتصال مع موقع “موروكو جويش تايمز”. 

وسبق ليانسين، ابن مدينة طانطان، أن أطلق العديد من الأغاني الناجحة، من بينها “إنت مخالف” و”بيوتيفول” و”كاميليا”، التي جمع فيها بين الإيقاعات الغربية والموسيقى الشرقية، وهو الأسلوب الذي عرف به منذ مشاركته في برنامج “ذو فويس” في موسمه الرابع على قناة “تي إف 1” سنة 2015، حيث كان أول مشارك مغربي يصل إلى مرحلة المباشر. 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*