تقدم مجموعة لابيل في إمكانية الدفع عبر الهاتف المحمول في جميع متاجرها بشراكة مع مركز النقديات

 بعد إطلاق خدمة التوصيل ، تواصل مجموعة لابيل في  تطوير  نموذجها الرقمي لتحسين خدمة الزبناء  وتعرض مسبقا، خدمة الدفع بدون تلامس بشراكة مع مركز النقديات .

‏تحالف مجموعة لابيل في مع مركز النقديات يترسخ في الرغبة في الابتكار، التي تتميز بها مجموعتنا، بتقديم حلول جديدة للدفع للمستهلكين المغاربة و تعميم استخدامها خاصة خلال فترة وباء كوفيد ـ19

جميع متاجرنا مجهزة بأداة الدفع الإلكترونية الجديدة و التي تقبل الأداء بالهواتف المحمولة في بيئة توافقية.

هذه الخدمة موجهة لجميع مستخدمي م ـ والت (المحفظة النقالة)، ستمكن الزبناء من أداء ثمن مشترياتهم بهواتفهم النقالة، باستعمال تقنية الرمز               الذي يعرف التاجر و المعاملة.

يتوجب على صاحب الهاتف النقال الذي نزل التطبيق م ـ والت (المحفظة النقالة) أن يمسح الكترونيا الرمز ليقوم بعملية الدفع. آلة الدفع الإلكترونية تقبل أيضا الأداء عبر م ـ والت (المحفظة النقالة) باستخدام تقنية الاتصال  القريب المدى         دون تلامس لإبريز، وسيلة الأداء الجديدة لمركز النقديات وهي أولى بالمغرب..

‏حاملو م ـ والت (المحفظة النقالة) في جميع مؤسسات الأداء و الأبناك يتوفرون اليوم على بنية تمكنهم من تفعيل نظام حقيقي للدفع بالهواتف النقالة وهو حلقة أساسية للتحول الرقمي لعمليات الدفع اليومية والوصول إلى شمولية مالية. سيمكن هذا النظام من توفير تجربة أداة سلسة تحترم السلوكيات الاحتياطية” يؤكد السيد ميكاييل ناصري المدير العام لمركز النقديات.

” مند أول يوم التزمت مجموعة لابيل في  بمحاربة هذا الوباء ووضعت جميع الإجراأت اللازمة لحمايه زبنائها في جميع ربوع المملكة. الأداء بدون تماس سيمكن أيضا من تجنب المخاطر المتعلقة بالعدوى خلال هذه الفترة. بالإضافة إلى الجانب الصحي، ستمكن هذه الشراكة من التعريف بالأداء بالنقال عند المستهلكين المغاربة و من الاستمرار في تحسين خدمة الزبناء” تختم كريستال رونسري  المديرة العامة النائبة لمجموعة لابيل في. 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*