دريع عبر ( سهرة خاصة ) على صوت الخليج

استضاف برنامج ( سهرة خاصة ) في حلقة الخميس الماضي على إذاعة صوت الخليج الفنان الكويتي دريع عبر لايف انستغرام الإذاعة .

وأمتع دريع جمهور الحلقة بمجموعة من الأغنيات مثل ( بروح ) للفنانة نوال الكويتية ، و( ياناس أحبه ) لعلي عبد الستار كما قدم معزوفة لافتة ، فضلاً عن أغنية من ألبومه الجديد الذي يقوم بإعداده منذ عام تقريباً ، لكنه تأخر بسبب ظروف الحجر في الكويت المرتبطة بفيروس كورونا وقال إنه سيصدر بعد عشرة أيام .

وصرح دريع أن مهرجان آلة العود الذي يقام في كتارا يعد من أضخم المهرجانات ، خاصة لما يتميز به من تنظيم وتنسيق ومتابعة لتفاصيل الضيف منذ وصوله مطار الدوحة وحتى عودته إلى بلاده ، كما أشاد بالمجهود الواضح الذي يقوم به محمد المرزوقي مدير المهرجان لإنجاح هذا المهرجان .

وأشاد دريع بإيجابيات وسائل التواصل الاجتماعي في الوقت الراهن وتحدث عن تجربته مع الإنستغرام الذي كان وراء ظهوره كفنان ، حيث قام بإنشاء حساب خاص به قدم من خلاله مواهبه للجمهور ، كما أبدى استياءه من الفنانين الذين ينكرون ظهورهم من خلال تلك الوسائل ، وقال إنه يفتخر بكونه انطلق من خلالها .

هذا وتحدث دريع عن عمل مرتقب من كلمات مذيع قناة الريان القطرية فواز مزهر سيصدر قريباً وسيقوم بتلحينه وغنائه ، كما أشار إلى أغنيات ألبومه الجديد المكون من أربع أغنيات تعاون فيه مع الشاعر والملحن علي المعتوق والملحن عبدالله الخبيزي ، كما لحن دريع أغنيتين بنفسه.

وأبدى دريع إعجابه بجلسات صوت الخليج الحصرية ، وقال إنه شخصياً عندما يرغب بالاستماع إلى أغنية معينة ، فإنه يبحث عنها ضمن تلك الجلسات التي تميزت بسبب تميز القائمين عليها ، ورداً على سؤال حول المجال الأقرب إليه بين العزف على آلة العود أوالغناء ، قال إنه يملك نفس الميول لكليهما مناصفةً .

وصرح دريع أنه ضد النقد من قبل من لا يفهم في مجال العزف على آلة العود ، مضيفاً أنه يحاجج من يوجه له نقداً عبر الإنستغرام ، مشيراً إلى أن ذلك النقد قد يؤثر على المبتدئين في العزف على العود .

وعن الحفل الأخير الذي أقامه في بريطانيا قال دريع إنه شهد تفاعلاً جماهيرياً مميزاً ، أدى إلى تمديد الغناء إلى ساعتين بدلاً من ساعة واحدة ، كما تطرق للحديث عن فترة الحجر الصحي التي مارس فيها هواية الطهي وقد تميز خلالها بوصفة ( الكبسة ) الشهية ، فضلاً عن ممارسة هواية الميكانيكا التي تعلمها من والده .

يذكر أن الحلقة كانت من إعداد وتقديم رجاء سلمان ، إشراف سالم المنصوري ، تنفيذ عمر العيسى ، ومن الموقع الإلكتروني محمد علي .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*