كوافورك في بيتك… الموقع الجديد الذي يهتم بك دون حاجة إلى التنقل

في عز أزمة فيروس كورونا الذي اجتاح العالم، وحكم على العديدين بالجلوس في بيوتهم في إطار إجراءات الحجر الصحي، من أجل وقايتهم من العدوى والإصابة، تفتقت عبقرية رجل أعمال مغربي يهودي، على فكرة جديدة ومختلفة وعملية، تسمح للأشخاص الراغبين بالاهتمام بجمالهم وقصة شعرهم، من الحصول على الخدمة التي تناسبهم ويرغبون فيها، وهم مرتاحون في منازلهم.

يتعلق الأمر بموقع جديد على الأنترنت عبارة عن منصة إلكترونية يلتقي فيها عدد كبير من الكوافيرة والحلاقين المهنيين، يسمح بالتواصل بينهم وبين زبائنهم في فرنسا وفي مختلف أنحاء العالم، ويمكنهم من تقديم خدماتهم إليهم في بيوتهم، دون حاجة إلى التنقل، مما يسمح لهم باقتصاد الكثير من الوقت والمال، وحمايتهم من خطر العدوى.

“هير دريس إير”، هو عنوان المنصة الجديدة، التي تقدم خدمة الاعتناء بالشعر في البيت، عن طريق تمكين الزبون من الحجز عبرها، واقتراح أسماء الحلاقين أو الصالونات العاملة في المجال، ليتم ضمها إلى الشبكة.

ويمكن للزبون أن يكتب عنوانه على الخانات المخصصة لذلك على الموقع، الذي يمكنه أيضا من اكتشاف أقرب حلاق إلى بيته، كما يمكنه عن طريق “الكاتالوغ” من اختيار قصة الشعر التي تعجبه أو يجدها مناسبة له.

ويوفر الموقع حماية لمعطيات الزبون، كما يضمن عملية شراء آمنة للزبون، ويضمن له حجزا مؤكدا، كما يسمح له بإلغاء الحجز مجانا أيضا واسترجاع ماله في ظرف لا يتعدى 72 ساعة.

ويتلقى الموقع حجوزات من جميع أنحاء العالم لمدة 24 ساعة على 24 و7 أيام على 7. كما يسمح باقتصاد الوقت والطاقة من خلال الاستعانة بخدمات الكوافور المهني الذي سيأتي إليكم ويدق بابكم وأنتم مرتاحون في بيوتكم.

وبدأ الموقع في الاشتغال على مستوى فرنسا، وهو يغطي مدنا مثل باريس ومارسيليا وبوردو وليون وستراسبوغ، كما يستهل نشاطه على مستوى المغرب، بدءا من مدينتي الدار البيضاء ومراكش.

للتعرف أكثر على ما يمكن أن يوفره الموقع والتسجيل ومعرفة التفاصيل حول هذه العملية، يمكن زيارته على العنوان التالي:

https://www.hairdressair.com/

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*