ربي بينتو يبارك لجلالة الملك عيدا العرش والأضحى

تقدم ربي يوشياهو يوسف بينتو، الحاخام المغربي الذي يترأس المحكمة العبرية للدار البيضاء، بأصدق التهاني وأطيب المتمنيات لجلالة الملك محمد السادس، بمناسبة الاحتفالات بعيد العرش المجيد الذي يصادف هذه السنة الذكرى 21 لتربع جلالته نصره الله وأعزه، على عرش أسلافه الميامين.

وبعث الحاخام المغربي الشهير، بتبريكاته لجلالة الملك والأسرة العلوية وكافة الشعب المغربي، متضرعا إلى الله تعالى أن يمتع جلالته بموفور الصحة والهناء وطول العمر، مشيدا بالتقدم والازدهار الذي عرفته المملكة المغربية الشريفة في عهده، ومتمنيا أن يعيده عليه باليمن واليسر والبركات، وعلى الشعب المغربي بمزيد من الاستقرار والأمن في ظل جلالته.

وتقدم كبير الحاخامات المغاربة، بالتهاني والتبريكات لجلالته والأسرة الملكية والشعب المغربي، بمناسبة الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك السعيد، داعيا الله تعالى أن يرفع عن المغاربة والبشرية جمعاء بلاء فيروس كورونا. 

وأعطى ربي يوشياهو بينتو تعليماته لتلامذته ومريديه في جميع المدارس الدينية التابعة له في مختلف بلدان العالم، من أجل الصلاة والدعاء لجلالة الملك محمد السادس نصره الله بموفور الصحة والسعادة، كما صلى لأجل جلالته صلاة خاصة وقام بأدعية خاصة خلال زيارته المباركة إلى قبر جده حاييم بينتو بمدينة الدار البيضاء. 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*