مدرب القفز بالمظلات يأخذ معه أريكة إلى السماء

يحمل مدرب تركي للقفز بالمظلات مشاهد من الحياة اليومية معه إلى السماء.

في الثاني من يوليوز 2020، وضع حسن كافال أريكة حمراء وتلفازا على إطار معدني وحلق بهما فوق حي “أولودينيز” في المدينة الساحلية “فتحية” في تركيا.

وذكرت صحيفة “ذا دايلي مايل” (The Daily Mail) أنه رغم عدم تقييد نفسه بالأريكة، فإن المدرب ذي 29 سنة والقادم من مدينة إزمير قال أنه لم يشعر بالخوف.

عند استواءه في السماء، خلع كافال حذاءه ولبس خفا منزليا لأن الأتراك لايرتدون الأحذية وسط المنزل، ثم أشعل التلفاز وشرع في مشاهدة رسوم توم وجيري كما استمتع بأكل بعض المكسرات وشرب عصير، وكل ذلك أثناء تحليقه في السماء.

وقال بعد ذلك: “كان شعورا رائعا، أحسست بالراحة” وقد شوهد فيديو هذا الاستعراض أكثر من مليون مرة على يوتيوب.

ومع ذلك، فحمل غرفة المعيشة إلى السماء لم يكن كافيا لكافال، إذ أخذ معه لاحقا في شهر يوليوز طاولة وقهوة وحلوى تقليدية تركية أثناء استجواب صحفي له في السماء. وحضر كافال القهوة بنفسه حيث غلى المياه بواسطة سخان مع نوع جيد من القهوة لتحضير المشروب التقليدي الساخن.

وهذه ليست أول استعراضاته، فقناته على اليوتيوب تبينه في فيديو لسنة 2017 رفقة ثلاث أصدقاء آخرين يحلقون بالمظلة ويلعبون “الروميكوب” ويدخنون الشيشة، كما يمكن رؤية صورا له في حسابه على الانستغرام خلال نفس الفترة، وهو يلعب “الباك غامون” ويدخن الشيشة أثناء تحليقه رفقة أحد أصدقاءه.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*