كوكي في سلسلة جديدة من إخراج سناء حمري

تستعد المخرجة سناء حمري، لتصوير سلسلة تلفزيونية جديدة، تدور أحداثها كلها حول شخصية كوكي، التي لعبتها الممثلة الأمريكية تراجي هانسن، في مسلسل “إمباير” الشهير، الذي أخرجته حمري أيضا، وعرف نجاحا منقطع النظير في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسيتم التركيز، خلال السلسلة الجديدة، التي ينتجها تلفزيون “تونتييث سنتوري فوكس”،على الشخصية التلفزيونية التي أحبها الأمريكيون كثيرا، طوال المواسم الستة من المسلسل، والتي سبق أن نالت عنها البطلة تراجي جائزة “غولدن غلوب” ورشحت ثلاث مرات لنيل جائزة “إيمي”.

وعبرت سناء حمري، المخرجة الأمريكية ذات الأصول المغربية، عن تحمسها وسعادتها، للعودة إلى العمل من جديد مع الممثلة الأمريكية تراجي هانسن، بعد أن اختارها تلفزيون “تونتييث سنتوري فوكس” مرة أخرى لتوقيع عمل جديد، سواء كمخرجة أو منفذة إنتاج. وقالت، في تصريح لموقع “موروكان جويش تايمز”، “تراجي أيقونة وممثلة مدهشة. أما شخصية كوكي فشخصية جميلة جدا وأنا سعيدة لأنها ستستمر معنا في عمل جديد. نحن كنساء لدينا كلنا شيء من كوكي، وسندخل معها في مغامرات جديدة أدعوكم إلى متابعتها قريبا على الشاشة”.

وتعمل سناء حمري، التي رأت النور في مدينة طنجة سنة 1975، على مسلسل تلفزيوني جديد من بطولة كاتي هولمز، التي ستلعب فيه دور عميلة في مكتب التحقيقات الفدرالي “إف بي آي”.

كما تشتغل هذه المخرجة ذات الموهبة الاستثنائية، التي تعيش في لوس أنجلس، على عمل تلفزيوني جديد أيضا، بنكهة عربية هذه المرة، عنوانه “يا بنت”، وتدور أحداثه حول ثلاثة صديقات عربيات أمريكيات هن مايا وجمانة ولارا، انتقلن من ثقافة شرق أوسطية تقليدية، تحرص على الحد من حرية المرأة، إلى الحياة في مدينة متحررة وحداثية مثل لوس أنجلس، وكيف اصطدمن بهذا الاختلاف.

وكانت بدايات سناء حمري، خريجة معهد “سارة لورانس”، من عالم تصوير وإخراج “الفيديو كليب”، إذ سبق أن عملت مع كبار النجوم الأمريكيين مثل ماريا كاري وديستيني تشايلد وبرينس وكريستينا أغيليرا وستينغ ونيكي ميناج وليني كرافيتز، قبل أن تنتقل إلى الإخراج السينمائي والتلفزيوني، إذ ساهمت في إخراج عدد من حلقات السلسلة التلفزيونية الشهيرة “ديسبيريت هاوس وايفز”.
 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*