ريان رينولدز يساعد في إيجاد دمية دب مسروقة

تم إيجاد دمية دب مسروقة بمساعدة الممثل ريان رينولدز.

تنتمي الدمية للسيدة “مارا سوريانو” الكندية وبها زر يمكن من الاستماع لرسالة صوتية من أمها التي أهدته لها قبل أشهر من وفاتها بسبب السرطان في يونيو 2019. تعبر الرسالة عن مدى حب الأم لابنتها وأنها ستظل دائما معها.

سرقت دمية الدب يوم 24 يونيو في فانكوفر أثناء انتقال سوريانو من بيتها حيث كان في حقيبة ظهر يوجد بها أشياء ثمينة أخرى كجواز السفر وجهاز آيباد. وقالت سوريانو في حديث لها مع قناة CBC News أنها لم تأبه باستعادة كل تلك الأشياء ولكنها أرادت استرجاع دمية الدب خاصتها.

وشاهد رينولدز، الذي يعيش في فانكوفر أيضا، الخبر على القناة المذكورة وقرر المساعدة فكتب على تويتر: “فانكوفر: مبلغ 5 ألف دولار لأي شخص يعيد هذه الدمية لمارا. لن نطرح أية أسئلة، أظن أن الكل يريد عودة دمية الدب لصاحبتها”.

وانضم مشاهير آخرون كالممثل زاك براف ودان ليفي، كما كتب مقدم التلفاز والراديو الكندي “جورج سترومبولوبولوس” و”كرافت بينت باتر” على تويتر أن كل منهما يضيف 5 آلاف دولار آخرى للجائزة.

وفي يوم 28 يوليوز، تلقت سوريانو رسالة من شخص وجد دمية الدب، وقالت في هذا الصدد لقناة CBC News في حوار مع القناة بعد عثورها على دميتها: “إنها بحال رائع، ولا يوجد أثر لأي خدش”.

وحسب CNN فقد صرحت سوريانو أن رينولدز بعث المال للناس الذين وجدوا دمية الدب، وأضافت أنها ما كانت لتجده لولا مساعدة رايان.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*