انطلاقة جديدة لقناة “سكاي نيوز عربية”

انطلقت يوم الأحد الماضي، قناة “سكاي نيوز عربية”، في حلة جديدة وإطلالة مختلفة تقوم على عرض برامج ومحتويات برؤية إبداعية واستقطاب شخصيات إعلامية بارزة وتوظيف أفضل للتقنيات الحديثة من خلال الدمج بين الإعلام الرقمي والتقليدي، بغرض تعزيز قاعدة المشاهدين وتمكينهم من مواكبة آخر التطورات والأحداث التي تجري في العالم.

وكشفت “سكاي نيوز عربية”، عن انطلاقتها الجديدة من خلال بث مباشر على صفحتها بموقع “فيسبوك”، أعلنت من خلاله عن عرض 10 برامج جديدة سياسية واجتماعية وثقافية وعن انضمام إعلاميين بارزين هما نديم قطيش وجيزيل خوري، إلى أسرة القناة الإماراتية. إذ تقدم جيزيل برنامجا أسبوعيا جديدا تحت عنوان “مع جيزيل” تستضيف من خلاله نخبة من أبرز صناع القرار والمسؤولين من العالم العربي، في حين يقدم نديم برنامجا سياسيا ساخرا بعنوان “الليلة مع نديم”، سيناقش خلاله القضايا العربية والأخبار من زاوية مختلفة.

وتتضمن الانطلاقة الجديدة برامج أسبوعية موسعة تتناول كل ما يجري في العواصم العربية والعالمية وأبرز القضايا المؤثرة التي تشغل كواليس السياسيين والرأي العام هناك، حيث سيقدم عمرو عبد الحميد برنامج “من القاهرة”، ويقدم جو تابت برنامج “من واشنطن” الذي يتناول فيه أهم الأحداث والملفات الداخلية في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل أكثر وضوحا ويناقش أبعادها وأثرها على العالم والمنطقة. فيما سيشهد برنامج “من الرياض” انطلاقة برؤية جديدة من خلال تقديم حمد المحمود لمحتوى متنوع يستعرض فيه أحداث المنطقة والعالم السياسية أو الاجتماعية أو الثقافية، والتوسع في تحليل أثرها على دول مجلس التعاون الخليجي عبر استضافة نخبة من الخبراء والمحللين.

وسيكون لبلدان المغرب العربي حصة كبيرة في النشرات الإخبارية، وبرنامج مخصص يبث يوميا، لمناقشة قضاياها، يقدمه كل من سامي قاسمي وإيمان لحرش. فيما تقدم فضيلة السويسي برنامجها الجديد “السؤال الصعب”، الذي يركز على استضافة شخصيات سياسية أو اجتماعية أو ثقافية أو فنية أو حتى رياضية مثيرة للجدل.

وتشتمل  الانطلاقة الجديدة للقناة أيضا بث برامج عبر منصاتها الرقمية والشاشة في وقت واحد، وبأسلوب تفاعلي يتيح للجمهور إبداء آرائهم، وفي مقدمتها  برامج “”نقاش تاغ”، الذي  يناقش موضوعات مثيرة  للجدل في  الشارع العربي عبر تناول وجهات نظر  وآراء المشاهدين بهذه القضايا، وبرنامج “حوار بلس”، الذي يتناول أبرز الموضوعات على الساحة العربية والعالمية بشكل مختصر، ويتيح للجمهور  التفاعل بإبداء آرائهم ، وبرنامج “أون ستريم”، الذي يعتبر أول برنامج إخباري عبر موقع “تويتر”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*